أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة – ( ترجمة واعداد: فاطمة جنان)

ارنيست شيبرد المرأة التي تبلغ 77 سنة،  بدأت رحلة اللياقة البدنية في وقت متأخر،. وكانت أنذاك امرأة أي في منتصف 50، على حد وصفها كرهت جسمهت بعدما رأته في المرآة، في غرفة خلع الملابس، حينما كانت تغير ملابسها بعد حصة سباحة مرهقة.. 

 
وبعد ذلك عقدت العزم على تربية جسمها لتبدو بشكل أحسن، بادئ الأمر احتاجت مجهودا كبيرا لبدء هذه الخطوة، فبدأت التدريب على كمال الأجسام رفقة أختها، صديقتها المقربة، وبعد فترة زمنية بدأتا السيدتان الحصول على طبقة عضلية، ومن تم أخذت أجسامهما طريقها الى الظهور بمظهر أحسن، لكن في عام 1992 ، وبعد مرور سنة على تدريبهما بشكل مكثف، توفيت شقيقتها، ورفيقة دربها في رحلة كمال الأجسام، ومع ذلك " ارنيست" لم تفشل بعد فقدان شقيقتها، بل قطعت وعدا مع نفسها أن تكمل مسيرة التحدي، تكريما لذكرى الأخوة. 

ومنذ ذلك الحين فازت إرنستين في مسابقات عدة  لكمال الاجسام،  الى جانب أنها تدير تسعة سباقات الماراثون، وحفاظا على عضلاتها من الترهل، تتبع نظاما يوميا لا يتحمله ضعاف القلوب، فهي تستيقظ في الساعة 2:30 صباحا، علما أن حميتها تتألف من 1،700 سعرة حرارية في اليوم، غذاؤها معظمه مكون من البيض والدجاج والخضر، كما أنها تركض حوالي  80 ميلا بشكل أسبوعي، مع العلم انها أكدت أنها  لا تأخذ المكملات الغذائية.

وبذلك سجلت إرنستين اسمها كأقدم لاعبة كمال اجسام أنثى في العالم من قبل موسوعة جينيس للارقام القياسية العالمية في العام 2010، والى جانب تدريبتها اليومية ، فانها تعطي دروسا في كمال الأجسام ، بمركزها التدريبي بولاية ماريلاند.