أخبار الآن | دبي – الامارات العربية المتحدة (متابعات)

أثارت ولادة صبي الذعر في بلدته بالهند، لأنه يبدو كأحد الآلهة الذي يتميز بـ4 أرجل و4 أذرعة.
 
وأفاد موقع "إنديا توداي" ان سكان بلدة باريوبور بشرق الهند يتصرفون بغرابة بعد ولادة صبي لديه 4 أرجل و4 أذرعة، وهم يتهافتون إلى المشتشفى الذي ولد فيه  ليلمحوه لأنهم يعتبرونه شبيهاً لأحد الآلهة الذين يعبدونه.
 
وقالت إحدى الممرضانت انه أشبه بأعجوبة، وهو "طفل الإله، الذي لديه أطرافاً زائدة تماماً مثله". وتجد الشرطة صعوبة في إبعاد الناس عن المستشفى، وهم يتقاطرون بأعداد هائلة، وقال متحدث باسمها ان "لا شيء إلهي في هذا الطفل، لكن الحشود تتجمهر لرؤيته".
 بالصورة.. ولادة طفل بـ4 أرجل و4 أذرعة في الهند
ولفت إلى ان المئات يبكون ويصلون في الشوارع، والكثيرون مذعورون ويعتقدون ان هذه إشارة إلى اقتراب نهاية العالم.ورجح الأطباء ان الأطراف الإضافية قد تكون لتوأم اندمج بهذا الطفل في الرحم.

عداد سكان الهند يمثل سدس سكان العالم، حيث أصبحت هذه الدولة الواقعة جنوب آسيا تضم الآن نحو 17 في المائة من سكان العالم، بعدما وصل تعدادهم إلى 1.21 مليار نسمة خلال العام الحالي.
وقد تركت الهند التي حققت نموا كبيرا مسألة الاهتمام بالفتيات وراء ظهرها. ويمكن القول إن البلاد تسير بمحاذاة أكبر اقتصادات العالم، كاتبة بذلك قصة نمو رائعة. لكن ما زال يتعين على سكان الهند أن يتخلصوا من تحيزهم ضد الفتيات، حسبما أظهر أحدث بيان لإحصاء تعداد السكان.

وقد أحصت الهند مؤخرا سكانها، في ما يمكن أن يوصف بأنه أكبر محاولة على الإطلاق في التاريخ لإحصاء وتصنيف مواطني دولة واحدة في العالم خلال أوقات السلم. وكان هذا هو الإحصاء الخامس عشر الذي تجريه الهند منذ عام 1872، وهو يمثل جهدا هائلا توزع على مدار عام. وشارك في إجراء الإحصاء 2.7 مليون موظف قاموا بمسح نحو 300 مليون منزل، وسجلوا للمرة الأولى ما إذا كان الناس يعيشون في أكواخ رئيسية أو في مبان إسمنتية ويتمتعون بميزة استخدام الكهرباء ودورات المياه، وما إذا كانوا قد قضوا أي وقت في المدارس، أم لا.

 

بالصورة.. ولادة طفل بـ4 أرجل و4 أذرعة في الهند