أخبار الآن | لوس انجليس – الولايات المتحدة الأمريكية – (رويترز)

حقق فيلم ‭Dumb and Dumber 2‬ الكوميدي الجديد 38.1 مليون دولار ، ليتصدر إيرادات السينما في أمريكا الشمالية، وذلك خلال ثلاثة أيام .

ويعد هذا الفيلم الجزء الثاني من فيلم Dumb and Dumber الذي أنتج في 1994، ويقوم ببطولة الفيلم نجما الجزء الأول جيم كاري وجيف دانيالز، ويخرجه مخرجا الجزء الأول وهما الأخوان بوبي وبيتر فاريلي.وتدور أحداث الفيلم حول اختطاف ابنة أحدهما ، ويستمران في البحث عنها ، ليقعا في مواقف صعبة ، بسبب غبائهما الشديد .

وعن مراكز الأفلام من حيث تحقيق الإيرادات ، سجل فيلم الرسوم المتحركة بيج هيرو 6 ‭ Big Hero‬ تراجعاً من مركزه الأول إلى الثاني محصّلاً 36 مليون دولاراً ، وهو من إخراجدون هال وكريس وليامز .

وتراجع من المركز الثاني إلى المركز الثالث فيلم الخيال العلمي والمغامرات انترستلر ‭ Interstellar‬ للممثل ماثيو ماكونهي وحصد 29.2 مليون دولار ، والفيلم من إخراج كريستوفر نولار .

وعن المركز الرابع ، فناله الفيلم الدرامي الجديد بيوند ذا لايتس Beyond The Lights مسجلا 6.5 مليون دولار ، وهو من إخراج جينا برنس بيثوود، وبطولة جوجو مباثا رو ونيت باركر. 

هذا، ووصل الفيلم الدرامي جن جيرل‭ Gone Girl ‬ ‬إلى المركز الخامس بإيرادات بلغت 4.5 مليون دولار ، والفيلم من إخراج الفيلم ديفيد فينشر، بينما شارك في بطولته روساموند بايك ونيل باتريك هاريس