أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة – ( متابعات ) 

بكى الفنان وائل كفوري على الهواء مباشرة خلال عرض حلقة ‘أراب آيدول’ ليلة الجمعة عندما غنى المشترك الفلسطيني هيثم خلايلي موال ‘يابني’ للعملاق الراحل وديع الصافي.

وأخفى وائل رأسه بين يديه، وعندما جاء دوره للتعليق على غناء هيثم، قال: ‘أنت ذكرتني بالتراب.. بأهلي’. ولم يتمالك نفسه وغص بالبكاء.
وتدخلت الفنانة أحلام محاولة التخفيف عنه. 
يذكر أن وائل كفوري أصدر مؤخراً ألبوماً يحمل عنوان ‘الغرام المستحيل’ يظهر وائل كفورى على البوستر الدعائي حافي القدمين، يجلس على كرسي خشبي بجانب ‘بيانو’ قديم.

"انطلق الموسم الأول من البرنامج في 9 ديسمبر/كانون أول 2011 في جميع أنحاء العالم على قناة إم بي سي 1 ويقدمه الممثل الكويتي عبد الله الطليحي والوصيفة الأولى في مسابقة ملكة جمال لبنان لعام 2005 أنابيلا هلال منذ سهرة مرحلة التصفيات النهائية في 27 يناير 2012. كما تذاع الحلقة أيضا عبر أثير إذاعة بانوراما أف أم.
يحل برنامج آراب آيدول مكان برنامج سوبر ستار، الذي تم عرضه منذ عام 2003 وقام ببثه وإنتاجه تلفزيون المستقبل لخمس مواسم. وأبدت قناة إم بي سي 1 رغبتها في إحياء هذا البرنامج في نسخة مجددة بعد تخلي تلفزيون المستقبل عن حق أمتلاك حقوق المسابقة، بسبب عدم قدرته المالية لإنتاج موسم جديد منه." "ويكيبيديا"