أخبار الآن | دبي – الامارات العربية المتحدة – (وكالات)

 

فوجئ المصريون ,والعالم العربي من معجبي الفنان الكوميدي أحمد حلمي بإصابته بالسرطان وإجرائه عملية جراحية بأمريكا لإزالة ورم سرطاني.

اذ أجرى "حلمى" استئصالا لورم خبيث فى الظهر اكتـَشفه فجأة أثناء علاج زوجته منى زكى من إصابتها بفيروس نادر فى أحدى المستشفيات بالولايات المتحدة الأمريكية. أجرى "حلمى" عمليته منذ ما يقرب من 10 أيام تقريبا، وحاليا يقضى فترة نقاهة من أجل التأكد التام من الشفاء.

وحتى هذه اللحظات لم يحدد موعد لعودته والتى ترتبط بشفائه واتباعه لنصائح الأطباء المعالجين له من أجل عدم عودة تلك المرض له من جديد. ويسير "حلمى" على أقدامه بشكل طبيعى الآن، ويعيش حياته كما هو معتاد خاصة بعد أن نجحت العملية ويتبقى له العلاج الطبيعى حتى يعود فى كامل لياقته البدنية.

بينما أكد مصدر مقرب من عائلة أحمد حلمي – رفض ذكر اسمه – أن الأخبار المتداولة حول إجراء أحمد حلمي لعملية استئصال ورم خبيث بالولايات المتحدة الأميركية صحيحة، مشيراً إلى كون القصة تعود في الأصل، إلى زوجته الفنانة منى زكي قبل شهور، حيث كانت تعاني من نقص في المناعة، وكانت تتلقى العلاج بألمانيا، وهناك شعر أحمد حلمي بمتاعب الورم، ليجري الفحوصات التي أكدت إصابته بورم خبيث، وأنه لابد من استئصاله بإجراء الجراحة.

وأشار المصدر إلى كون العائلة تساءلت عن المكان الأنسب لإجراء الجراحة، وبالفعل استقروا على الولايات المتحدة الأميركية من أجل استئصال الورم، وشاءت الأقدار أن تضع منى زكي مولودها "سليم" هناك أثناء تواجد زوجها من أجل تلقي العلاج، حيث أكد المصدر أنه يتواجد بالولايات المتحدة الأميركية منذ ما يقارب الأربعة أشهر.

واختتم المصدر تصريحاته بالإشارة إلى كون حالة أحمد حلمي الصحية في تحسن، ولكن لم يتم تحديد موعد مغادرته للمستشفى بعد، خاصة وأن الطبيب المعالج هو من سيقرر.

الغريب أن أحمد حلمي عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" كان قد نشر تغريدة مبهمة قد تفسر إصابته بالمرض، حيث قال: "عشت حياتي متأملاً، وعرفت أن للحياة جانبا آخر مظلما، وعندما اكتشفت أنني أقف فيه، تألمت ولكني لم أيأس، وازداد إصراري على أن أكمل ما تبقى من الحياة متأملاً للجانب المضيء في آلامي".

واشتهر أحمد حلمي من خلال تقديمه برنامج "لعب عيال" الذي سجل به خطواته الأولى في عالم الفن وذلك على "الفضائية المصرية"، ليبدأ أولى خطواته نحو الشهرة والنجومية في فيلم "عبود على الحدود" الذي كان نقطة الانطلاق في مسيرته الفنية.

يذكر أن أحمد حلمي، المولود في القليوبية، عاش في المملكة العربية السعودية 10 سنوات حيث كان يعمل والده هناك وتخرج من معهد الفنون المسرحية قسم ديكور.