أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة – (لين أبوشعر)

 

بمناسبة مرور 20 عاماً على وجودها بمنطقة الخليج العربي، اقامت ساعات تايتن احتفالاً مميزاً ضمن كوكبة من شركاء العلامة التجاريين، وكبار الشخصيات. الاحتفال بمرور 20 عاماً على تواجد الشركة بالمنطقة، حدثاً هاماً ويأتي في سياق توسع الشركة عالمياً وخاصة بمنطقة الخليج العربي التي تشهد نمواً اقتصادياً مضطرداً. لطالما طرحت ساعات تايتن إحدى الشركات التابعة لمجموعة تاتا العالمية، مجموعات متنوعة من منتجاتها التي تتفرد بتصاميمها العصرية والتي تخاطب كافة الأذواق. شارك بالفعالية باسكار بهات الرئيس التنفيذي لشركة تايتن المحدودة وأتش جي راجونات المدير التنفيذي للشركة، قطاع الساعات والإكسسوارات شركة تايتن المحدودة. 

وعلى هامش الاحتفال الذي أقيم بأحد فنادق دبي، تم عرض مجموعة مميزة من ساعات تايتن والتي حققت شهرة واسعة وكذلك تم إطلاق مجموعتين من أحدث تشكيلات العلامة الرائدة، كما تم إطلاق تميمة (شعار) الشركة للأحتفال بمرور 20 عاماً بالمنطقة والذي يحوي الرقم 20 حيث كتبن أسماء دول الخليج العربي الست.  

وكانت قد طرحت الدار العالمية أكثر من 750 تصميمياً متنوعاً للرجال والسيدات على حد سواء، كما أن هناك عدد من التشكيلات التي لاقت ترحيباً واسعاً من العملاء كمجموعة راجا (Raga) للسيدات، ومجموعة إيدج (Edge) أنحف ساعة بالعالم، كما طرحت الشركة مجموعة (حنة) للسيدات بالمنطقة العربية للأحتفاء بالحنة التي تعتبر جزء من تاريخ منطقة الخليج العربي.

ساعات تايتن تحتفي بمرور 20 عاماً على وجودها بمنطقة الخليج العربي