أخبار الآن | دبي – الامارات العربية المتحدة (أكشنها) 

كشفت المغنية "جينفر لوبيز" عن مجموعة أسرار عنها وعن مشاهير آخرين في كتابها "الحب الحقيقي" True Love الذي يتناول سيرتها الشخصية والأشخاص المقربين منها.. ومن تلك الأسرار:

1) أول عبارة قالها زوجها السابق "مارك أنطوني" لها عام 1998 كانت "يوما ما ستكونين زوجتي" وهو ما حدث بعدها بـ6 سنوات عام 2004 حيث تزوجا رسميا وتطلقها بعدها بـ7 سنوات.

2) لجأت "جينفر" إلى مشعوذ في مدينة "تورنتو" الكندية لمعرفة المستقبل خلال تصوير فيلم Angel Eyes حيث تنبأ لها بأن جولتها الغنائية ستغير حياتها تماما، وأضافت "جنيفر" أنه كان يبكي تأثرا بما رآه في مستقبلها، وفقا لوصفها!

3) خلال حفل لها في ساحة "تي دي غاردن" بمدينة "بوسطن" ضمن جولتها الغنائية، تلقت "جينفر" صيحات الاستهجان بسبب ارتدائها قبعة لفريق "نيويورك يانكيز" للبيسبول مكتوب عليها عبارة مستفزة لجمهور "ريد سوكس".

4) كشفت "جينفر" في مذكراتها أن "ستيفن سبيلبرغ" شديد الإعجاب ببرنامج "أميركان آيدول" التي كانت تعمل فيه كحكم على المشاركين في مسابقة الغناء، حيث قابلها خلال حفل توزيع جوائز الأوسكار وأبدى إعجابه هو وعائلته بالبرنامج.

5) وفقا لحساباتها، فـ"جينفر" لديها أكثر من 60 أغنية عن الحب أو مذكور "الحب" في عنوانها.

6) خلال تنزهها مع والدتها وأبنائها في باريس، ضايقها مصورو الباباراتزي فما كان من والدتها إلا أن جذبت مسدس ماء من أحفادها وأطلقته على المصورين وطاردتهم حتى يبتعدوا عنهم.

7) ذكرت "جينفر" أنها شاهدت فيلم Something’s Gotta Give عشر مرات حتى يمكنها التغلب على تجربة انفصالها عن "مارك أنطوني"، وأوضحت أن الفيلم ساعدها في الكثير من الأيام السيئة التي تلت الانفصال.

8) نجحت "جينفر" في إنهاء سباق ترايثلون في 2008 وقد قطعت مسافة نصف ميل سباحة و18 ميل بالدراجة وركضت 4 أميال في ساعتين و23 دقيقة و28 ثانية.