مما ارداها قتيلة وكانت المرأة الستينية تسبح برفقة مجموعة قبالة شاطئ شعبي محلي، عندما هاجمها قرش وسحبها تحت المياه فيما لم تتمكن فرق طوارئ الشاطئ من انقاذها، حسبما أفاد شهود عيان.

 وقامت الشرطة ببحث فوري عن المرأة، قال المفتش جيسون إدموندز: “يبدو أن قرشا قد أخذها، ونحن لا نتوقع نتيجة جيدة”. وفي سياق شبيه، سحبت سمكة قرش قارباً كان يستقله مغامر أمريكي على ساحل المحيط الأطلسي قبالة ولاية “فلوريدا” لمدة ساعتين.

 وتمكن “آدم فيسك” (22 عاماً) من تصوير مغامرته بكاميرا كانت مثبتة على رأسه وبث التسجيل في موقع “يوتيوب”. ونشر “فيسك” تسجيلاً مصوراً مدته خمس دقائق يحمل عنوان “رجل وحيد في قارب تسحبه لأميال سمكة قرش المطرقة طولها 11 قدماً”.

 وأثناء المغامرة أنزل “فيسك” الكاميرا في الماء وصور سمكة القرش وهي تسبح أمام قاربه. وكان “فيسك” وهو طالب بجامعة “فلوريدا اتلانتك” قد انطلق في قاربه يوم الأحد للصيد قبل أن تبتلع سمكة القرش طعم صنارته قرب “بوينتون بيتش” بولاية “فلوريدا”.

 وقدر فريق من الصيادين المغامرين ينتمي إليه “فيسك” أن سمكة القرش سحبته لحوالي 12 ميلاً. القرش (بالإنجليزية Shark)، من أسماك البحار معظمها مفترسة وبعضها غیر مفترسة، تتعدد أشكالها وأنواعها وتعيش في غالبية بحار ومحيطات العالم. والقرش عبارة عن مجموعة کبیرة من الأسماك العجیبة وأنه من الصعب إیجاد تعریف دقیق للقروش.

جمیع القروش هم من الأسماك ولکن القروش تختلف عن بعضها البعض في شکل الجسم، الحجم، العادات، السلوك والغذاء.

بواسطة الأحافیر تم اکتشاف 2000 نوعا من أسماك القرش، نصف هذه الأنواع قد انقرضت، بعضها یختلف کثیراً عن الشکل التقلیدي الذي نعرفه‌ عن القرش، فمثلاً بعضها مسطحة تقریباً تعیش في قاع البحر بینما بعضها الآخر يشبه المخلوقات الفضائیة (التخیلیة) الغریبة وهي تعيش على أعماق سحیقة.

هناك نوع اخر اكتشفه العلماء عن القرش يسمى ” هايدين شارك ” اي القرش المتخفي , يكون غالبًا بين الضباب والسحفليات , واحتمال يكون مسبب ل مثلث برمودا