دبي, الامارات العربية المتحدة, 12 مارس 2014, هي –
كيف تضعين إذاً سيدتي ماكياجاً يبرز جمالك بشكل طبيعي من دون تكلف؟
 
– كريم الأساس: إذا كنت تعانين عزيزتي من علامات الإرهاق في وجهك، استخدمي القليل من كريم الأساس الخافي للعيوب على المناطق التي تريدين إخفاءها للحصول على بشرة ذات مظهر حيوي ونضر.
 
– البودرة المضغوطة: تعمل البودرة المضغوطة بلون البشرة على إخفاء بعض المشاكل الجلدية، كالبثور الصغيرة والدهون في منطقة الجبين والأنف T-zone خصوصا لذوات البشرة الدهنية، لذلك، استخدمي مسحة سريعة منها فهي ستزيدك نعومة.
 
– حمرة الخدود: تضفي لمسة من أحمر الخدود “بلاشر” إطلالة طبيعية وحيوية لبشرتك شرط ان تختاري لوناً مناسباً لها وبكمية قليلة. استعملي الفرشاة لهذه الغاية، ويمكنك ايضا ان تمسحي أرنبة أنفك بضربة سريعة من الفرشاة، فستبدين مشرقة ومتوردة.
 
العيون الشرقية: لطالما ارتبط مفهوم جمال العينين عند العرب بالعيون الكبيرة وذات الكحل الأسود، وكثيرا ما يعتبر الرجل ان عيون المرأة رمز لجاذبيتها وسحرها، لذلك، ضعي لمسة ناعمة من الكحل الأسود داخل عينيك لإبراز شكلهما ثم ارسمي خطا رفيعا فوق الجفن العلوي موازيا للرموش، اما إذا كنت من صاحبات العينين الصغيرتين فكحليهما أولاً باللون الأبيض لتوسيعهما، من ثم ضعي الكحل خارج الجفن مع لمسة من الماسكارا لنظرة ساحرة.
 
شفاه ناطقة: احرصي دوما على ترطيب شفيتك وتجنب التشقق فيهما، وإدهنيهما مساء بزيت اللوز الحلو أو مرطب من العسل، فهذا سيمنحك إطلالة شابة. أما خلال النهار، فإكتفي بلمسة من ملمع الشفاه الوردي الذي يفضّله الرجال.
 
حاجبان كثيفان: عبئي حاجبيك بظلال بودرة مناسبة للون شعرك وذلك عبر فرشاة خاصة، فهذا سيمنحك مظهراً طبيعيا ويجعلك تبدين أصغرا في العمر بسنوات.
 
ونذكرك اخيراً أن الإبتسامة تزيد من إشراقة وجهك الى جانب هذه الإطلالة، وستخطفين بذلك الأنظار أينما توجهت.