دبي، الامارات العربية المتحدة، 14 فبراير 2014، متفرقات – 

إنّ يوم الرابع عشر من شباط يقترب وثمّة الكثير من الأمور والمفاجآت التي تريدين الحصول عليها. سواء كنت ستحصلين على هذه الهدايا في يوم الحبّ أم لا فإنّ الإبداع في اختيار الهدية وتقديمها للطرف الآخر يجب أن يكون مميّزاً.

 إليك 7 من أجمل الهدايا أو المفاجآت التي نودّ الحصول عليها في يوم الحبّ.

 – رحلة إلى باريس

إنّها واحدة من المفاجآت الرائعة في يوم الحبّ، رحلة إلى باريس لبضعة أيام. إنّ باريس هي مدينة الحبّ وأين قد ترتاحين وتسترخين مع زوجك إلا فيها؟ سواء أكنت ستدخلين ممسكة بيد زوجك إلى متحف اللوفر أم ستتسوّقين معه في شارع الشانزليزيه، فإنّ رحلة إلى باريس هي مفاجأة نحبّ أن يقدّمها لنا الحبيب في يوم الحبّ.

 

– الماس

صحيح أنّ الماس هو صديق المرأة الحميم، وإذا اشترى لك الحبيب مجوهرات من الماس في يوم الحبّ فستشعرين بأنّه يقدّرك جدًا. من المجوهرات الصغيرة الماسية إلى أجمل السلاسل والأقراط، ستتمنّين أن تحصلي على بعض المجوهرات الماسية هذا العام في يوم الحبّ.

 

– رحلة في الفضاء

إنّ هذا النشاط رومانسيّ بالفعل، رحلة في الهواء الطلق مع من تحبّين فوق المدينة مع الكثير من التميّز، فبهذه الطريقة تحتفلين بطريقة أجمل بيوم الحبّ. قد لا يتذكّر زوجك ذلك ولكن حاولي بطريقتك أن تذكّريه إن كنت تحبّين المنطاد الهوائي.

 

– شيء خاصّ ومميّز

ليس من المهمّ أن تكون هديّة يوم الحبّ باهظة جدًا وخيالية إلى أبعد الحدود. في بعض الأحيان، فإنّ شيئًا صغيرًا ومميّزًا قد يكون رائعًا. ربّما سمعك زوجك تقولين إنّك تريدين علبة لأغراضك الثمينة أو فستانًا أعجبك ولم تتمكّني من شرائه. إنّ إصغاءه إليك وتذكّره للأشياء التي تحبّينها إشارة تظهر لك أنّه يحبّك، ونحبّ كلّنا الحصول على شيء كهذا في يوم الحبّ.

 

–  عرض للزواج

إنّها أفضل الهدايا إن كنت لا تزالين عزباء. من المميّز أن يطلب أيّ رجل تحبّينه يدك في يوم الحبّ. ربّما كنت تتساءلين لوقت طويل إن كان سيفعل وبالنسبة إليه فإنّ يوم الحبّ هو الفرصة المؤاتية.

 

– الورود والشوكولا

إنّ بعض الفتيات يعتبرن يوم الحبّ نهارًا عاديًا ولكن حين يرين صديقاتهنّ يتلقين الكثير من الورود وعلب الشوكولا سيتمنّين لو أنّهنّ في مكان الأخريات، فحتّى ولو كنت من نوع الفتيات اللواتي لا يحببن يوم الحبّ ستتمنّين الحصول على باقة ورد وعلبة شوكولا هذا العام.

 

– يوم في الخارج

إذا خطّط زوجك ليوم خارج المنزل لكما فقط، فستشعرين بأنّك مسرورة بالفعل. إنّ قضاء النهار في مكان ما من دون أن يزعجكما أحد يعني أنّه سيركّز عليك فقط، وخاصّة إذا اختار فندقًا فخمًا أو مطعمًا أو جعلك تبتسمين.