الكويت، الكويت، 8 فبراير 2014، ليالينا –

سربت بعض المصادر القريبة من الفنانة اللبنانية إليسا معلومات جديدة عن حبيبها العراقي الذي كان حديث الصحافة خلال الأشهر الماضية.

وأكدت المصادر أن “حبيب إليسا هو ملحن عراقي تغنت إليسا من ألحانه كثيراً، وأن زواجهما أصبح وشيكاً، على أن يتم حفل الزفاف في دبي.

وأوضحت المصادر، أن “إليسا سترتدي فستان زفافها من تصميم المصمم العالمي إيلي صعب، إلا أنهم لم يذكروا الموعد المحدد لهذا الزفاف المنتظر بعد”

والجدير بالذكر أن اليسا نشرت على صفحتها بموقع “انستغرام” صورة لفستان زفاف من تصميم “إيلي صعب” وصورة حذاء خاص بالعرائس، من مجموعة “جيمي شو”، وهو ما يدعم ما تم ذكره سابقاً، وحتى الآن لم تؤكد اليسا أو تنف هذه الأقاويل وتكتفي دائما بأن تصرح بأنها تتمنى أن تكون عروساً هذا العام.

From tonight ‘s concert #halafebruary #kuwait #elissa #elissakh

Beautiful nite #halafebruary #kuwait #elissa #elissakh

وفي وقت سابق، افتتحت النجمة اليسا مهرجان “ليالي فبراير” في الكويت إلى جانب النجم عمرو دياب. وقد تألقت من خلال الاغنيات الرومانسية التي قدمتها ولاقت اعجاب الحضور. وكانت اليسا وصلت إلى الكويت لتشرف على كل التفاصيل واجراء البروفات. كما نشرت على صفحتها عبر “انستغرام” مجموعة من الصور التي تظهرها برفقة دياب ومدير “روتانا” سالم الهندي. من جهة أخرى عادت اليسا إلى بيروت لتحتفل ببلوغ عدد متابعيها على موقع “فايسبوك” 2.800000 متابع لتصبح الأولى عربياً من حيث المتابعة عبر “الفايسبوك”.