دبي، الامارات العربية المتحدة، 9 يناير 2014، وكالات –

أعلن عدد كبير من محبى ومعجبى النجمة العالمية بريتنى سبيرز عن انزعاجهم الشديد، بعد أن تفاجئوا بأن مقابلة بريتنى وجها لوجه لمدة ثلاث ثوانى تتكلف 2,500 دولار أمريكى، بينما أكد أحد مساعديها أن هذا المبلغ فقط يخصص للتصوير منها بعيدا عن لمسها أو احتضانها دون إذن منها، ومن غير المسموح لهم أيضا تقديم أى هدايا لكن من الممكن التقاط صورة تذكارية معها.
 
يذكر أن عددا من المواقع الفنية العالمية أعلنت مؤخرا أن النجمة العالمية بريتنى سبيرز تفكر جديا فى الاعتزال والاختفاء تماما عن الأضواء، حيث أكد موقع ” POSH ” أن رصيد بريتنى فى تراجع مستمر مع محبيها ومتابعيها منذ عام 1999، حيث لم تقدم بريتنى من وقتها أى عمل يساوى النجاحات التى حققتها قبل ذلك، بينما أكدت سبيرز أن فكرة الاعتزال لن تنقذ حاليا لكنها تحتاج لوقت.

في سياق متصل،أدت بريتني سبيرز الجمعة أمام جمهور ضم 4600 من معجبيها المتحمسين غالبية أغانيها الناجحة في استعراض بعنوان “قطعة مني” (Peace Of Me). بهذا الاستعراض باشرت سبيرز إقامتها الفنية لمدة سنتين في مدينة لاس فيغاس.
 
وألهبت الطفلة المشاغبة السابقة في عالم البوب الأميركي الحضور في “اكسيس ثياتر” في فندق وكازينو “بلانيت هوليوود” في عاصمة ألعاب الميسر في العالم مع أكثر من 20 أغنية تلخص مسيرتها التي انطلقت قبل 15 عاما.
 
وكتبت المغنية البالغة 32 عاما في حسابها على توتير بعيد العرض: كان الجمهور ممتازا للعرض الاول لـ”بيس اوف مي”. كان الأمر رائعا! أحب فيغاس.