دبي , الإمارات العربية المتحدة , 30 ديسمبر ، أكشنها – 

Large

1

آدم لافين

المغني الرئيسي في الفريق الغنائي الشهير Maroon 5، لا تشوبه شائبة عند اتخاذ أوضاع الـ”يوغا”، قال “آدم” مؤخراً لمجلة “صحة النساء” : “اليوغا أعطتني القدرة على التركيز واتخاذ القرارات الصائبة بذهن صاف، والعضلات المشدودة تأتي كمكافأة إضافية”.
Large

2

ليام هيمثوورث

الفنان الأسترالي المشهور بجسمه المذهل، وهي حقيقة لا يمكن إنكارها، بالإضافة إلى أن أخيه “كريس” أيضاً على قائمتنا، وعلى عكس الشائعات المنتشرة، لم ينفصل “ليام” عن خطيبته “مايلي سايرس”، “ليام” تحدث عن كيفية فقدانه لوزن نحو 9 كلغم للعب دور شخصية تتضور من الجوع في فيلم The Hunger Games.
Large

3

كريس باين

النجم البالغ من العمر 32 عاماً لا يبدو أنه سيبطئ قريباً، بطل أفلام Star Trek سيقوم ببطولة فيلم Jack Ryan لاحقاً هذا العام حيث سيقوم بأداء دور عميل بالـCIA.
Large

4

ريان غوسلينغ

“إيما ستون” وصفته بأفضل صورة في فيلم Crazy Stupid Love عندما قالت :”أنت لا يمكن أن تكون حقيقياً، بالتأكيد أنت فوتوشوب!” لا يوجد وصف أفضل من ذلك له.
Large

5

برادلي كوبر

بالتأكيد تتوقع من النجم الذي يقضي وقته في الاحتفال على الشاشة أن يمتلك بطناً كبيرة من الجعة، ولكن النجم يحافظ على عضلاته مشدودة عن طريق التمرينات الرياضية ونظام غذائي صارم.
Large

6

زاك إيفرون

النجم وعضلاته المفتولة قطعا شوطاً طويلاً منذ قام ببطولة فيلم High School Musical، والعام الماضي ازداد حجم عضلاته عند قيامه بأداء دور ضابط في البحرية في فيلم The Lucky one وآثار إعجابنا منذ ذلك الحين.
Large

7

ريان رينولدز

لا ندري ما الذي يثير إعجابنا أكثر بالنجم، هل هو جسمه الرائع أم حسه الفكاهي؟! لحسن الحظ جميع أدواره تظهر الاثنين.
Large

8

تاي ديغز

يتم في الأغلب تصوير النجم وهو يتسكع في الخارج مع زوجته وابنه، ولكن لا تتخيل أنه أصبح ضعيفاً. مؤخراً قام النجم بمطاردة لص حاول اقتحام منزله واحتجزه حتى وصول الشرطة. وفقاً لمجلة ن4″أس ويكلي” : “الآن بعد انتهاء مسلسله Private Practice نتمنى رؤيته أكثر على الشاشة الكبيرة”.
Large

9

ماريو لوبيز

من كان يتوقع أن “سلايتر” من مسلسل Saved by the Bell يمكن أن يصبح أكثر إثارة وجسمه أفضل بعد مرور 20 عاماً، الآن النجم التلفزيوني ومقدم البرامج اللامع جعل من لياقته البدنية جزءاً من مسيرته الناجحة.
Large

10

إيان سومرهالدر

بعد إلقاء نظرة واحدة على “إيان” يمكننا أن نعرف لماذا مازالت حمى مصاصي الدماء منتشرة. نجم The Vampire Diaries يمتلك أيضاً مؤسسة بيئية تحمل اسمه تهتم بكل شيء من إزالة الغابات إلى القسوة على الحيوانات.
Large

11

مارك والبرغ

لقد ظهر النجم على أغلفة مجلة “صحة النساء” العديد من المرات ولأسباب واضحة كان يظهر بدون قميص. النجم معروف بسبب دوره كحامل للأثقال في فيلم Pain&Gain ويمكن القول إنه أدى دوراً جيداً أمام زميله في البطولة The Rock.
Large

12

جايمي فوكس

أخبر “جايمي” مجلة “صحة النساء” أنه اضطر إلى اكتساب بعض الوزن الزائد للتمثيل في فيلم Django Unchained وبرغم إنه كان يرتدي البذلة معظم الفيلم إلا أننا نتخيل أنه مازال يمتلك جسماً لائقاً.
Large

13

هيو جاكمان

هل هناك شيء لا يمكن لهذا النجم أن يفعله ؟! من الغناء في “برودواي” وعلى الشاشة الكبيرة وحتى تمثيل دور “وولفرين” لمدة عقد من الزمن. لا شيء يفعله “جاكمان” يبدو خاطئاً أبداً.
Large

14

كيلان لوتز

إذا كنت قلقاً أن هذا النجم سيفقد بعضاً من عضلاته في الفترة القادمة، فلا تخف، فالنجم قام بتوقيع عقود لفيلمي Hercules وTrazan وهذا يعني ظهوره بدون قمصان في العديد من المشاهد القادمة.
Large

15

هنري كافيل

بطل فيلم Superman يمتلك جسماً مثيراً تحت هذا الزي، وقد صرح مؤخراً أنه كان زائد الوزن أثناء طفولته لكنه ضغط على نفسه حتى وصل لهذا الجسم اللائق.
Large

16

رايان لوشتي

هكذا تبدو العضلات الذهبية، النجم الأوليمبي الفائز بالميدالية الذهبية وبطل برنامج التلفزيون الواقعي What Would Rayan Lochte do. قام بالتأكيد ببذل مجهود كبير حتى يصل إلى هذه النتيجة.
Large

17

ديفيد بيكهام

ربما اعتزل “بيكهام” كرة القدم إلا أن جسده ان4لرياضي سيظل دائماً مثيراً للإعجاب، قال النجم للمجلة إنه يلعب رياضة دائماً مع أولاده لكي يظل جسمه لائقاً.
Large

18

تشانينغ تاتوم

البطل ذو الجسم المثالي الذي قام ببطولة الفيلم الكوميدي Magic Mike وأيضاً ساعده جسمه على أداء أدوار أكشن مثل G.I Joe.
Large

19

كريس هيمثوورث

أظهر البطل قوته الخارقة وعضلات ذراعه في فيلم Thor، وقد أخبر المجلة أنه يضيف الوزن لعضلاته عن طريق رفع الأثقال والجري والملاكمة، ويبدو أن هذا العمل الشاق أتى ثماره، الممثل سيقوم بتمثيل تتمة لفيلم Thor لاحقاً هذا العام.
Large

20

جو منجنيلو

ربما لم يكن جسم “جو” هو السبب الوحيد الذي يجعل المشاهدين يشاهدون The True Blood .كتابه عن التدريبات واللياقة البدنية سيتم عرضه في الأسواق قريباً.