دبي , الإمارات العربية المتحدة , 23 ديسمبر ، متفرقات , أخبار الآن – 

 حضرت النجمة مايلي سايروس حفل توزيع جوائز “بامبي” بدورته الـ65 في ألمانيا.

ولكن مايلي التي تفاجئ جمهورها بشكل مستمر بإطلالاتها العارية في الفترة الأخيرة، قلبت المقاييس هذه المرة بإرتداء فستانا أسود طويلا يغطي كل تفاصيل جسمها.

الفستان من مجموعة “جون بول كوتيي”، وزينت مايلي عنقها بعقد ذهبي مكون من حبتي لؤلؤ كبيرتين.

من ناحية أخرى، غنت مايلي “وريكين بول” مرتدية تنورة مع “كروبيد توب”، يون،  مزينتين بأوراق الورود السوداء.

مايلي سايروس تقلب المقاييس وتصدم جمهورها

مايلي راي سايرس (بالإنجليزية: Miley Ray Cyrus]؛ ولدت 23 نوفمبر، 1992 ) هي مغنية، وممثلة، وكاتبة أمريكية، اشتهرت بدورها في مسلسل هانا مونتانا الشهير من إنتاج قناة ديزني. والدها بيلي راي سايرس مغني ويمثل معها في المسلسل بدور والدها أيضاً. ولدت تحت اسم ديستني هوپ سايرس.

بدأت بالغناء منذ أن كانت تبلغ من العمر 8 سنوات، وحصلت على جائزة أفضل ممثلة مراهقة كوميدية لعام 2007. شاركت في فيلم الثانوية الموسيقية 2 وكانت الفتاة التي ترقص قرب المسبح. حصل ألبومها الغنائي الجديد على المركز الثاني على مستوى العالم, وبيع ما يقارب 18 مليون البوم حتى الآن. لديها أخوين وأختين، وهي الفتاة الوسطى في العائلة. كتبت إحدى الأغاني التي عرضت في هانا مونتانا الموسم الأول بعنوان أشتاق إليك “I Miss You.”

وهي تحيا حياة كل شابة أميركية مشهورة مع الأصدقاء فقد أنشأت هي وصديقتها ماندي جيروكس برنامجاً مسلياً على يو تيوب عن حياتهما الواقعية مع الكثير من الضحكات.

أكدت مايلي أنها كانت على علاقة حب مع مغني الروك الشاب نيك جوناس ولكنهما انفصلا في أواخر عام 2007 وبعدها كانت على علاقة مع عارض الأزياء جستن غاستون والذي أكدت انفصالها معه في 2009.

ثم التقت بالممثل الأسترالي ليام هيمسوارث في فيلم الأغنية الأخيرة عام 2009 وانفصلا في منتصف عام 2010, ثم ارتبطا مجددا واعلنا خطوبتهما في عام 2012 . وطبعاً هذه الفنانة الصغيرة كانت مرتبطة كل الارتباط بقناة ديزني ويعرض لها مسلسل هانا مونتانا الذي يعتبر من أهم أعمال ديزني ببطولة مايلي ووالدها بيلي.