دبي،الإمارات العربية المتحدة، 19 ديسمبر 2013 ، أخبار الآن –

لا شك أن هناك طرقاً عديدة لإعداد الوجبات  المقلية الشهية ، إلا أن استخراجها من الزيت لا يحتمل الابتكار، ولا بد أن يكون بطريقة واحدة يعتمدها جميع البشر، لكن لـ”بريم سينغ” حكاية أخرى مع طبقه الشهير. اذ يعتبر بريم سينغ صاحب ال56 عام
اليوم  من أشهر طباخي  الاسماك المقلية في احد المطاعم الشعبية بمدينة دلهي.
واشتهر سينج بهذه المهارة النادرة فى مدينة دلهى القديمة حيث يأتيه الزبائن من كل مكان لمشاهدته، ويتميز سينج بقلي السمك بمختلف انواعه المعروفة في دلهي في قدح كبير من الزيت المغلي الذي تصل درجة حرارته الى 200 درجة مئوية بيديه العاريتين دون أي ” ادوات طبخ “، وتلك العملية التي ينفرد ويتميز  بها بريم سينغ ” جعلت منه وجهة لساكني مدينة دلهي  الذين يتعجبون مما يقوم به هذا الرجل ، دون أن تتأثر يديه  بالزيت المغلي , ما يزيد رغبتهم  فعليا فى شراء السمك.
وحقق المطعم شهرة واسعة حتى أن البعض يأتى مسافرا لتذوق السمك وغيره من الأطعمة ومشاهدة سينج وهو يطهو بأصابعه.

ويؤكد الطاهي الخارق بأنه لم يتعرض أبدا للأذى من الزيت وأنه لم يصب قط بحروق منذ ان بدأ مهنته, الى ان تم تسميته بصاحب اليد الصلبة لقدرته على تقليب واخراج السمك المقلي
ويأمل سينج أن يتمكن من تعليم ابنيه طريقته الفريدة فى الطهو مؤكدا أنهما يتمعتان بنفس القدرات ولكنهما يحتاجان إلى المزيد من التدريب.
تعد مدينة دلهي كالماسة الخام.حيث تتشابك عادة الأماكن الأكثر جاذبية فيها لتجعلها أكثر توهجاً وتجربة شيقة للجميع  فإما أن تجعلك هذه المدينة سعيداً أو أن تجعلك تريد أن تطير فوراً الى موطنك. تضم دلهي العديد من المواقع الرائعة والمناظر الجذابة مثل الهندسة المعمارية والمطاعم والثقافة والتاريخ. ومع ذلك، رغم هذه العوامل الجذابة فإن هناك عوامل أخرى تعكر صفو هذا الجمال مثل القليل من الغبار والضباب والدخان، والإسهال، والفقر ،والزحام .