دبي، الإمارات العربية المتحدة، 16 ديسمبر 2013، متفرقات ، أخبار الآن – 

 تطل الممثلة البريطانية إيميليا كلارك، نجمة مسلسل «غايمز أوف ثرونز» في الجزء الجديد من سلسلة «تيرمينايتور».وأفاد موقع «ديدلاين» بأن كلارك ستؤدي شخصية «سارة كونور» في الجزء الجديد من سلسلة أفلام الخيال العلمي.

وسيكون الفيلم من إخراج ألن تايلر، الذي سبق أن عملت معه كلاك في غايمز أوف ثرونز، ومن المتوقع أن يعود الممثل أرنولد شوارزينغير إلى الجزء الجديد.يشار إلى أن أول أعمال الممثلة البريطانية أدت مسرحيتين في سانت أدواردز، وأدت عشر مسرحيات في مركز الدراما في لندن، من إنتاج شركة الملائكة في عام 2009.

وانضمت كلارك في عام 2009 إلى «السامريون للتجارة»، وفي العام ذاته ظهرت كنجمة ضيف في مسلسل الأوبرا الصابونية الأطباء في دور «ساسكيا ماير».وظهرت في عرض شبكة ساي فاي التلفريونية الجديد هجوم الترياسي في دور «سافانا» .

ووضعت كلارك في مجلة الشاشة الدولية باعتبارها واحدة من «نجوم الغد للمملكة المتحدة».جدير بالذكر أن الممثلة البريطانية البالغة من العمر 25 عاماً تتألق بمظهرها الأنيق، وتتميز أيضاً بلمستها الخاصة في اختيار الملابس العصرية واليومية بشكل مثير للغاية.وشوهدت كلارك في لوس أنجلوس أخيراً وهي ترتدي سروالاً جينزاً مع قميص أبيض وسترة بيضاء، جنباً إلى جنب مع واحدة من أهم إكسسوارات الموسم.

يمكنكم ايضا متابعة المواضيع التالية :-

شاهد الفائز في معركة الجاموس والأسد..فيديو