دبي , الإمارات العربية المتحدة , 9  ديسمبر ، متفرقات , أخبار الآن –

إيرينا شايك أكثر سيدة روسية مثيرة في العالم

إختارت مجلة “ماكسيم روسيا” حبيبة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو العارضة الروسية إيرينا شايك لتتربع على رأس قائمة اكثر 100 سيدة روسية اثارة في العالم.وقد احتلت “ايرينا” المركز الاول ضمن قائمة الأكثر إثارة وجمالاً بعد استفتاء أجرته المجلة تضمّن مجموعة من الأسماء، إلا أن جمال ايرينا واهتمامها بمظهرها واناقتها ورشاقتها ساهموا في حصولها على اللقب.وقد تفاجأت “ايرينا” بهذا الخبر وعلقت على صفحتها الخاصة على موقع فايسبوك قائلة: “Thank you Maxim Russia for this nice surprise,” Irina wrote on Facebook. “Huge thanks to those who voted for me,” she added.شكراً مجلة “ماكسيم روسيا” لهذه المفاجأة الجميلة.. وأضافت: “شكر كبير أيضاً للذين صوّتوا لي”.إيرينا تُبقي نفسها مشغولة حاليا مع مهنتها كعارضة أزياء هنا وهناك وكان آخرعروضها لصالح المصمّمAnouki Areshidze . وقد أطلّت إيرينا مؤخرا على غلاف 7 مجلات عالمية.وبصرف النظر عن عروض الأزياء، تحاول ايرينا الدخول الى عالم التمثيل، فقد لعبت دور زوجة هرقل flick Hercules: The Thracian Wars، ومن المتوقع أن نشاهده في العام 2014..

 

أكثر سيدة روسية مثيرة في العالم

ماريا كاري تغني بأجواء وألوان الميلاد في Rockefeller

أشعلت النجمة العالمية ماريا كاري -43 سنة- -أجواء حفلها الميلادي في مركز “روكفلر” في ولاية نيويورك الأميركية بمناسبة الأعياد المجيدة، وأطلّت ماريا فى بداية الحفل مرتدية فستانا طويلا من اللون الأبيض مطرزاً بحبّات الكريستال وغنّت الى جاني شجرة الميلاد، بينما حرصت في الجزء الثاني من الحفل أن ترتدي فستانا من اللون الأحمر مضيفة إليه فراء باللون الأبيض قريب من ملابس “بابا نويل. ماريا غنّت عبر “ميكروفون” مرصعاً بحبّات الماس ليبرز جمالها وتميّزها أكثر وأكثر.

أكثر سيدة روسية مثيرة في العالم

نيكول سابا Catwoman على مسرح الجامعة الأميركية في مصر

أحيت النجمة اللبنانية نيكول سابا حفلا في الجامعة الأميركية في مصر حشد ليس فقط جمهورها ومعجبيها، بل حشد جمع كبير ممن تفاجأوا بإطلالتها كقطة سوداء. فقد ارتدت نيكول زياً من الجلد الأسود وسرّحت شعرها على شكل القطط، إضافة الى ماكياج الـ  Catwoman. وقد ألهبت نيكول الحفل بـهذا اللوك حيث بدت قطة شقية شقراء فرقص الحاضرين على أنغام أغنياتها التي قدمتها في الحفل .