دبي , الإمارات العربية المتحدة , 5  ديسمبر ، متفرقات , أخبار الآن – 

في واحدة من أغرب قضايا أسماء الأطفال.. قبل ما يزيد عن 50 عاما رزق الأب “لين Lane” من مدينة نيويورك في الولايات المتحدة الأمريكية بولدين وقام بتسمية الأول “فاشل Loser” وأطلق على الأخر إسم “ناجح Winner”..الغريب في الموضوع أنه عندما كبر الأولاد, نجح “فاشل” في حياته وتدرج في سلم وظائف الشرطة إلى أن حصل على رتبة محقق في مركز شرطة ضاحية “ساوث برونكس South Bronx” في مدينة نيويورك الأمريكية, أما “ناجح” فتعثر بسلسلة من الإخفاقات والتعدي على القانون تعدت عدد من الجنح وتم إيقافه 31 مرة إلى أن سجن أخيرا لمدة عامين لسرقة سيارة وبعد أن خرج من السجن يعيش الآن حياة التشرد.

أغرب 5 قصص عن التوائم في العالم

من المعروف أن الكثير من التوائم يملكون القدرة على التواصل فيما بينهم من خلال عقولهم فقط، ويشعرون ببعضهم البعض، وهي الظاهرة التي لم يتوصل العلم إلى السر وراءها حتى الآن ونقدم لكم مجموعة من أغرب القصص عن التوائم.

1) التوأم الذي رفض الكلام:

الأختان “جون” و “جينيفر” قاما بابتكار لغة فيما بينهما لم يستطع أي شخص حولهما من فهمها على الإطلاق، وكانتا ترفضان التحدث مع أي شخص أخر سوى أختهما.

 وكان هذا التوأم منبوذ في المدرسة واضطر مدير المدرسة يوميا إلى إرسالهما إلى البيت قبل الموعد المحدد لكي يبعدهما عن مضايقات زملائهم. وحاولت أسرة ذلك التوأم أن تعالجهما من تلك المشكلة ولكنهما رفضا اي محاولة.

 وقام هذان الأخوان بالانعزال في غرفتيهما لمدة عامين قاما خلاهما بابتكار ألعاب والغناء وتأليف القصص الخاصة بهما واتفقت كلا الأختان بعد أن وصلا إلى سنة 14 عاما أنه في حالة وفاة إحداهما يجب على الأخرى أن تتواصل مع العالم بشكل طبيعي وتوفيت بعد ذلك جينفير عام 1993 ومارست أختها جون حياتها الطبيعية.

 

2) أنحف توأم:

“راتشيل” و “كلير” هما أختان من أستراليا (39 عاما)، وعانى هذا التوأم من النحافة بشكل مرضي، وتقول والدتهما أنهما أصيبا بهذا المرض عمدا لأنهما كانتا ترغبان في جذب انتباه المجتمع إليهما.

 وتورط هذا التوأم في العديد من جرائم فقد قبض عليهما في إحدى المتاجر يسرقان علكة وبعض المشروبات وسجنا شهرين بسبب ذلك، ولم يدخل هذا التوأم الجامعة أو حصل على وظيفة، هذا بالإضافة إلى أنهما يتسولان من أجل الحصول على ثمن علاجهما.

 3) توأم اشترك في مخ:

تخيل أن يعيش شخصان بعقل واحد، وهو ما حدث مع الطفلتان “تتيانا” و”كريستا”، وأغرب ما في حالة ذلك التوأم أن كلا الطفلتين تملكان جهاز حسي واحد ولكن لكل منهما شخصية مستقلة.

 

وتوقع جميع الأطباء أنها سيتوفيان في أسرع وقت ولكنهما الآن يبلغان من العمر خمسة أعوام. وتلعب تلك الأختان ألعاب النينتندو ضد بعضهما، ويتشاركان في الطعام ويتشاركان الإحساس أيضا فمن الممكن أن تنظر طفلة على شئ وتدركه أختها دون النظر إليه.

 

4) توأم ولد في يومين مختلفين:

ولدت كل من الأختان التوأم “جينسون” و “أنيا” في يومين مختلفين، فالفرق بينهما 24 ساعة ويقول كل من والد ووالدة هذا التوأم أن فكرة حصول كل واحدة منهما على يوم عيد ميلاد مستقل سيساعد في تكوين شخصية مستقلة لكل منهما.

 5) توأم تزوج من توأم:

تزوجت كل من الأختان التوأم “باني فلر” و “هاني فلر” من التوأم الذي كانا يعملان كموسيقيين وهما “إيليوت ريكن” و”وداني ريكن” واعتبر هذا الزوجان أن فكرة ارتباطهما محرجة.

يمكنكم ايضا الاطلاع على :-

تم شنقه 3 مرات ولم يمت
السبب الخفي المسؤول عن عدم فقدان الوزن هام للجميع ….
بالفيديو.. خرج سالما بعد ثلاثة أيام في قاع المحيط