دبي , الإمارات العربية المتحدة , 19  نوفمبر  ، متفرقات , أخبار الآن –    

أعرب المطرب اللبناني راغب علامة عن استياءه من محاولة التفجيرات التى هزت العاصمة اللبنانية “بيروت” فى منطقة “بئر حسن” وراح ضحيتها عدد من القتلى  بخلاف المصابين .

حيث قتل ثلاثة وعشرون شخصا على الاقل وأصيب أكثر من مئة وأربعين آخرين في انفجارين وقعا بالقرب من السفارة الايرانية جنوب بيروت، ما الحق اضرارا بستة مبان على الاقل في مجمع السفارة، حسب ما افاد مصدر امني اوضح أيضاً ان الانفجارين نجما عن انفجار دراجة نارية وسيارة ملغومة.

 وأكد راغب عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعى “تويتر” أن مكان الحادث يبعد عن منزله ومكتبه ببعض الأمتار ، مشيرا أنه حادث إرهابي .

  حيث كتب قائلا :” استيقظنا على خبر العملية الإرهابية التي قتلت وجرحت عدد كبير من المدنيين الأبرياء .. المجرمون الذين قاموا بالعملية حسابهم عند ربنا كبير جداًش ، مكان الإنفجار يبعد خمسين متراً عن مكتبي و 500 متر عن منزلي  .

وتابع :” هذه العملية الإرهابية مُدانة ومن قاموا بالتخطيط لها وتنفيذها ليسوا إلا مجرمون إرهابيون وكفّار .. الله ينتقم منهم” . وأدان راغب كل أعمال العنف فى جميع الدول قائلا :” قتل الابرياء مُدان في أي مكان وتحت اي ظرف. ليس فقط في بيروت انما في اي مكان في للعالم” .  

 

المصدر : بوابة الفجر