Open in App Akhbar Alaan
Rating
استخدم تطبيقنا ×

خليجي يتفاجأ بأكثر من 100 مليار دولار في حسابه

27/12/2012 . 23:58

Featured Image

 كانت مفاجأة رجل كويتي كبيرة عندما أخرجت له ماكينة السحب الآلي ورقة كشف الحساب المختصر، وهي تشير إلى أن المتبقي من رصيده هو 34 مليار دينار.
ونقلت جريدة "الراي" الكويتية أن الرجل اتصل بها لإبلاغها عن الخبر وما يتعين عليه اتخاذه مختتما مكالمته الهاتفية بأسئلة عديدة: "كيف أتى هذا المبلغ إلى حسابي؟ وهل يجوز لي سحبه والتصرف فيه؟ وما الإجراءات القانونية التي يتعين اتخاذها في هذه الحال؟".
وقال الرجل، الذي ينتمي إلى فئة محدودي الدخل، إن النوم هجر مقلتيه في تلك الليلة بسبب التفكير في كيفية صرف هذا المبلغ الفلكي: "استعصى على جفني الاستسلام للنوم، وبقيت أفكر وأعيد التفكير في الـ 34 مليار دينار التي هوت على رأسي فجأة من حدود اللا معقول".
وأكد صاحب الحظ السعيد، الذي أوشك قلبه على التوقف وهو يطالع ورقة الكشف الصغيرة، أنه توجه في الصباح الباكر إلى البنك وطلب من الموظفة سحب مليون دينار. لكن الموظفة ردت عليه إن كان يقصد 100 دينار، لأن حسابه لا يحمل إلا 105 دنانير فقط.
طلب الموظف كشف حساب فقدمته إليه الموظفة متعجبة، ليكتشف أن المبلغ الفلكي قد اختفى من الحساب. وعندما استفسر من أحد مسؤولي البنك، أجابه: "آسفون للغاية، لقد كانت غلطة مطبعية".

مهتم بمواضيع ومقالات مشابهة؟
سجل الآن

شاركنا رأيك ...

النشرة البريدية

تريد المزيد من أخبارنا وبرامجنا؟
الرجاء إدخال بياناتك للاشتراك في نشرتنا البريدية.