Open in App Akhbar Alaan
Rating
استخدم تطبيقنا ×

حلل شخصيتك بطريقة بسيطة وفريدة

27/11/2012 . 23:58

Featured Image

أولاً : أختر صورة إذا اخترت الصورة

-1- : أنت شخصية أنيقة وذكية لكنك تميل للانعزال. عقلك يعتبر سلاحك الذي يستطيع حل أي لغز أو مشكلة. تكتشف الكذب بسهولة. بالنسبة لك الراحة والهدوء يأتون في الدرجة الأولى. أنت تفضل أن تخفي مشاعرك وتظهر الجانب القوي فيك.

-2- : أنت شخصية سعيدة ، مندفع ، وواثق من نفسك . تريد من الجميع معرفة مدى نجاحك. أنت منطقي ، وترين الحياة كلعبة استراتيجيه . أنت تحب الوحدة قليلاً ، كما انك تحب الاعتماد على نفسك. تحافظ دائماً على برودة أعصابك.

-3- : أنت شخصية مرحة ، تحب الخروج ، ومتواضع لدرجة كبيرة . بالإضافة إلى أنك شخصية منطلقة كثيراً ، وذو روح مرحة وعفوية . أنت شخصية متهورة ومندفعة وكل يوم جديد هو مغامرة بالنسبة لك. وعلى الرغم من أنك تفكر أحياناً قبل الاندفاع في أي شيء. مع ذلك أنت تدهش الناس وتخيفيهم أحياناً بتصرفاتك. 

-4- : أنت شخصية حالمة ، مسالمة ، وطفولية . كما أنك متفائل ، تهتم كثيراً بالآخرين وتحاول دائماً أن ترى الجانب الايجابي فيهم. أنت تنازع لأن تكون مبتسم دائماً و تحاول جعل الآخرين مبتسمين أيضاً. أنت خجول ، وذكي ، وتعمل بجد . أنت أيضاً شخصية مسلية على الرغم أن الأكثرية لا يرون الجانب المرح فيك.

-5- : أنت شخصية جذابة , قوية , قيادية. أنت مليئ بالطاقة و العاطفة . وهذه العاطفة لها جوانب مظلمة في بعض الأحيان. أنت لا تفشل أبداً في جذب الانتباه. سريع البديهة ، وسريع أيضاً في فقدان أعصابك.

-6- : أنت شخصية طيبة ومحظوظ. تحب أن تساعد الكل. أنت جيد في كتم الأسرار وتميل إلى أن تكون كتوم عموماً. تبحث عن التناغم في كل الأمور وتحب الإصلاح بين الجميع. يستمتع الناس بصحبتك كثيراً لأنك لا تحاول إظهار شخصية غير شخصيتك. وتتصرف دائماً على طبيعتك وتحاول إشعار الآخرين بالراحة.

-7- : أنت شخصية محترمة ومتدين وحكيم. غير راضي عن نفسك دائماً وتحاول الوصول بها للأحسن. تبحث دائماً عن المعرفة وغالباً ما توجد بين الكتب. تحلم بالتصالح مع نفسك والسلام الدائم لك ولأصدقائك وللعالم.

-8- : أنت شخصية يعتمد عليها ، محبوب ، ولك حضور مميز. عميق الشخصية ميال إلى تقلب المزاج. في الحقيقة مشاعرك تؤثر على كل ما تفعل أنت شخصية تتبع قلبك لا عقلك . أنت فريد من نوعك ، مبتكر ، ومعبر أنت لا تمانع في إظهار طباعك ومعتقداتك الغريبة بين فتره وأخرى . ولحسن حظك ، معظم الناس يرون غرابتك جذاب كثيراً.

-9- : أنت شخصية نقية ، طاهرة ، وقابل للتكيف في جميع الأوضاع. أنت تميل للاندماج في محيطك. تبدو خجول لمن لا يعرفك ، لكنك تعبر عن جميع آرائك وصريح للغاية مع أصدقائك. أنت تؤمن بأنك تعيش حياة عفيفة وطاهرة. وتميل إلى الحكم على الآخرين بقسوة أحياناً. ونتيجة لذلك يتوق الآخرين إلى رضاك عنهم....

والله أعلم

مهتم بمواضيع ومقالات مشابهة؟
سجل الآن

شاركنا رأيك ...

النشرة البريدية

تريد المزيد من أخبارنا وبرامجنا؟
الرجاء إدخال بياناتك للاشتراك في نشرتنا البريدية.