أخبار الآن | الإمارات – twitter

تنفيذاً لتوجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، اعتمد سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي، قراراً بإلغاء رسوم بعض الخدمات الحكومية في دبي، في خطوة من شأنها المساهمة في تقليل كلفة المعيشة وتسهيل ممارسة الأعمال ودعم المستثمرين.

 

كلام سموه جلال خلال ترؤسه اجتماع المجلس التنفيذي بمقره في أبراج الإمارات بحضور سمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم، نائب حاكم دبي النائب الأول لرئيس المجلس التنفيذي وذلك لمناقشة عدد من المواضيع المدرجة على جدول الأعمال. وأكد الشيخ حمدان أنّ “دور الحكومة الارتقاء بدبي إلى مصاف المدن الأكثر تقدماً ونمواً وسعادة في العالم”، مشيراً إلى أنه “يقع على عاتقها خدمة الناس وتهيئة البيئة المواتية لتحقيق الرفاهية لجميع أفراد المجتمع، وترسيخ السعادة كسمة أساسية في المجتمع”.

وأضاف: “كما اعتمدنا خلال اجتماع المجلس التنفيذي استراتيجية التعليم الطبي والأبحاث في دبي والبرامج المقترحة لتطويره من ناحية الحوكمة والتكامل بين الكليات والمنشآت الصحية بالإضافة إلى جودة البرامج التخصصية لأطباء الإقامة والأبحاث الطبية”.

وتابع الشيخ حمدان: “اعتمدنا وثيقة مبادئ السلوك الوظيفي وأخلاقيات الوظيفة العامة لموظفي حكومة دبي. نحرص على الارتقاء بمواردنا البشرية ووضع الأنظمة التي تمكنهم من الارتقاء بأدائهم الوظيفي ضمن الضوابط والقوانين”.

وقال: صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم يؤمن بأن الموظف هو رأس مال الحكومة، ومستمرون في تطوير قدراتنا البشرية ومواردنا للوصول إلى أعلى درجات الكفاءة المهنية والالتزام السلوكي وتقديم صورة مشرقة عن حكومتنا”.

 

 

دبي تعلن عن مشاريع سعادة ورفاهية السكان

حكومة دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة، أعلنت عن مشاريع تطويرية مستقبلية بينها نظام لنقل الركاب في الهواء بطول 15 كيلومترا, ليربط بين مناطق رئيسية في الإمارة.

 

مصدر الصورة: wam – وكالة أنباء الإمارات

للمزيد:

هبوط عجز التجارة الأمريكي للمرة الأولى في 6 سنوات