أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة (ait)

أعلنت شركة سامسونغ عن توسعة خدمة الدفع الإلكتروني خاصتها، "سامسونغ باي" Samsung Pay، لتتوفر في أربعة أسواق جديدة، بما في ذلك دولة الإمارات العربية المتحدة، لتكون الأولى عربياً.

 اقرأ أيضا: دراسة حديثة: 48% من سكان دول الخليج يفضلون التسوق عبر الإنترنت

وقالت عملاقة الإلكترونيات الكورية الجنوبية في بيان على مدونتها: "تحتفل شركة سامسونغ للإلكترونيات اليوم باستمرار النمو والحماس لـ"سامسونغ باي" في جميع أنحاء العالم من خلال التوسع في أربعة أسواق على مدى يومين". 

وأضافت: "أصبحت "سامسونغ باي" متاحة رسمياً في السويد والإمارات العربية المتحدة، وتبدأ مرحلة الاختبار المبكر في هونغ كونغ وسويسرا".

وأشارت سامسونغ، التي أطلقت خدمة الدفع الإلكتروني خاصتها أول مرة في كوريا الجنوبية قبل أقل من عامين، إلى أن إطلاق "سامسونغ باي" في السويد والإمارات العربية المتحدة يعد الأول لها في أسواق الشرق الأوسط والدول الاسكندنافية، في حين أن إطلاقها في هونغ كونغ وسويسرا يظهر التزامها وقوتها في أسواق آسيا وأوروبا.

يُشار إلى أن الشركة كانت بدأت مرحلة الاختبار المبكر لخدمتها المالية في كل من السويد في شهر مارس "آذار" الماضي، وفي الإمارات العربية المتحدة في وقت سابق من الشهر الجاري، واعتباراً من الآن سوف تكون الخدمة مدعومة تماماً في كلا البلدين.

وتسعى سامسونغ إلى منافسة خدمات مثل أندرويد باي من غوغل وآبل باي من آبل، حيث تتوفر الأخيرة في بعض الأسواق الجديدة على سامسونغ، بما في ذلك هونغ كونغ وسويسرا، ولكنها لا تزال غير متاحة في الدولة الاسكندنافية والشرق الأوسط.

وبالإعلان تصبح خدمة "سامسونغ باي" متاحة في 14 دولة حول العالم، بما في ذلك كوريا الجنوبية، والولايات المتحدة، والصين، وإسبانيا، وعدد من الأسواق في آسيا وأوروبا وأمريكا اللاتينية.

اقرأ أيضا:

التسوق الإلكتروني .. كيف تحافظ على سرية بياناتك الشخصية من المواقع المزيفة ؟

 اكثر من مليار دولار قيمة "أمازون" الشرق الأوسط