الشاب المصري انتحر بتناول حبوب حفظ الغلال

في واقعة مؤلمة أثارت حزنا شديدا على مواقع التواصل الاجتماعي، أقدم شاب مصري من محافظة البحيرة شمال البلاد، أمس الجمعة على الانتحار خلال بث مباشر على موقع فيسبوك عن طريق تناول قرصين من حبوب “حفظ الغلال”.
وخرج الشاب صباح الجمعة في بث مباشر يتحدث فيه عن تعرضه للظلم الشديد على يد أحد أقاربه، وأنه تمت الإساءة له ورميه بالباطل، ليفاجئ الشاب المتابعين ويعلن انتحاره ليتخلص مما عليه من أعباء ومؤكدا أنه ينتظر عدالة السماء مع من ظلمه وإنزال القصاص العادل بهم في الآخرة.

وترك الشاب في رسالة بخط يده أسماء عدد من الأشخاص الذين اختصمهم أمام الله وكتب: أنا العبد الذي ظلمته الناس أجمعين.. من أهل وأصدقاء أكلوا حقي وأشتكيهم إلى الله، وأنا خصيمكم أمام الله، وربي سوف يأتي بحقي، وأنا سابقكم إلى الذي خلق السموات والأرض، لم ينهِ أحدٌ حياتي، وإنما أنهيتها للذهاب إلى ربي، فهو أحنّ وأرحم عليَّ من عباده، وأنا خصيمكم أمام الله وأهليكم أجمعين”.

شاب مصري ينتحر خلال بث مباشر ويسبب صدمة لرواد مواقع التواصل الاجتماعي

الرسالة التي تركها الشاب قبل أن ينتحر

وكشفت وسائل إعلام مصرية عن وصية الشاب التي خطّها بيده، والتي شدد فيها على منع حضور أي من الأشخاص الذين ظلموه لمراسم العزاء أو أن يدخلوا بيته، كما أوصى أن يدفن مع كتاب الله ليكون ونيسا له في وحدته.
هذا ولم تفلح محاولات عائلته وذويه في إسعافه رغم نقله إلى أحد المستشفيات المجاورة إلا أن السموم كانت قد تملكت منه وأودت بحياته، ومن جانبها تولت النيابة العامة المصرية التحقيق في الواقعة لكشف ملابساتها.