أخبار الآن | المملكة العربية السعودية 

تستضيف المملكة العربية السعودية، خلال موسم جدة، مجموعة من الفعاليات الترفيهية العالمية، التي تستهدف الأطفال واليافعين، في إطار تعليمي وتفاعلي تتوزع على 3 مراكز تجارية ضخمة.
وتتنوع النشاطات بين تلك التي تستهدف تنمية المهارات الفكرية لدى المشاركين مثل “ليغو” LEGO، وأخرى تقدم تجارب مليئة بالتحديات والمغامرات مثل “ديسكفري أدفنشر”Discovery Adventure، فضلًا عن نشاطات تختبر قدرات الأفراد على الرسم والتخمين في آن معًا سيجدونها في فعالية “بيكشنري” Pictionary، في حين يتنظر الفتيات رحلة غنية بالتجارب الجديدة برفقة باربي “Barbie”.

قريباً.. نشاطات تعلمية وترفيهية عالمية يحتضنها موسم جدة
وأشارت شركة سبيستون، المتخصصة في مجال الترفيه الموجه للطفل، والتي تمتلك تراخيص العلامات التجارية السابقة، أنّ هيئة الترفيه في السعودية حرصت على انتقاء فعاليات عالميّة تُناسب الجمهور في السعوديّة، وتجمع بين الترفيه والتعليم في آن معًا، لتُضيف إلى جدة عامل جذب جديد، يجعل منها وجهة ترفيهيّة أساسيّة هذا الصيف.
وتنطلق في 27 يونيو (حزيران) الجاري فعالية “ديسكفري أدفنشر” Discovery Adventure، التي تستمر حتى 3 يوليو (تمّوز) المقبل، في مول العرب، وتُعتبر فرصة مثالية لهواة البحث والاكتشاف، حيث سيجدون أمامهم مجموعة من النشاطات التي تضعهم تمامًا في أجواء التخييم بالغابة، فضلًا عن وجود ركن مجهّز بتقنية VR يأخذهم إلى بيئة مليئة بالأشجار والطرق الوعرة.

قريباً.. نشاطات تعلمية وترفيهية عالمية يحتضنها موسم جدة
وينتظر الفتيات في رد سي مول، من 1 وحتى 7 يوليو(تمّوز) ا، مجموعة نشاطات تُجسد رؤية “باربي” في تشجيع الفتيات على تحقيق أحلامهن وتعزيز قدراتهن في العديد من المجالات والمهن، حيث سيذهبن إلى عالم الفضاء عبر ركن مدعّم بتقنية VR، فضلًا عن مختبر مجّهز بمجموعة أدوات لمساعدتهنّ في إجراء تجارب كيميائية، بالإضافة إلى مطبخ صغير تجد فيه الفتيات طيف واسع من الخيارات لتزيين الحلوى والكيك. كما أنه للألعاب العائلية حصتها في موسم الجدة عبر فعالية “بيكشنري” Pictionary، وهي واحدة من الألعاب التابعة لشركة “ماتيل” العالمية، أفراد العائلة في مكان واحد، ضمن مساحة كبيرة يتنافسون فيها بالرسم والتخمين.

قريباً.. نشاطات تعلمية وترفيهية عالمية يحتضنها موسم جدة قريباً.. نشاطات تعلمية وترفيهية عالمية يحتضنها موسم جدة قريباً.. نشاطات تعلمية وترفيهية عالمية يحتضنها موسم جدة

للمزيد:

امرأة تفتح ملجأ للكلاب الضالة في العقبة بالأردن

مفاجآت صيف دبي ترسخ مكانة الإمارة كوجهة مفضلة للتسوق