تريندينغ | بسبب القهوة.. أغرب سبب طلاق في السعودية

ظهر فيديو عبر السوشيال ميديا لرجل وهو يروي قصة شاب طلّق زوجته لسبب غريب، طلّقها لأنها لم ترغب في إعداد القهوة له ولأصدقائه أو ضيوفه.

أكثرية التعليقات جاءت لتنتقد الزوجة على فعلها وتصرفها مع زوجها منها، نورة العتيبي التي كتبت على منصة “إكس” ما يلي: ” المرأة الواعية هي اللي تجمل زوجها في كل مكان، احترام ضيوف الزوج من احترام وتقدير الزوج نفسه.”

“هيام” حاولت أن تمسك العصا من الوسط، ألقت باللوم على الزوج لكنها لم تنسى الزوجة وتصرفها الذي وصفته بغير اللائق فقد قالت: ” كريم على حساب تعب زوجته؟ الكرم الحقيقي لما تكرم أهلك أول شيء، بس برضو هي غلطت لما رفعت صوتها بوجودهم لو أجلت النقاش بعد ما يروحوا”.

https://twitter.com/R11AE_/status/1759106834512662568

لكن “خالد” دعم الزوجة تماما فقد كتب: “هذا خبل وما يستاهل الزواج، سوي أنت القهوة بالمجلس حال باقي الرجال ولا خلي الخدامة تسويها، أما تطلق حرمتك على هذا السبب تراك ما كفؤ تكون عندك بنت الناس”.

التعليق الذي صدم الجميع وأثار الجدل هو تعليق الفنانة الخليجية المعروفة “أحلام الشامسي“.

الفنانة أحلام وعكس ما كان متوقعا منها من طرف رواد السوشيال ميديا بأن تدعم المرأة وما إلى ذلك، فاجأتنا ودعمت الرجل بشكل مفاجئ فقد كتبت: “والله أنه أقدى فيها الحرمة اللي ما تحوف زوجها حوف وتشوف وجهه غضبان وإلا راضي والله ما تستاهله. الرجل ترى ما يبي إلا الحشمة وخصوصاً عنده رجال، والله لو أني مريضة واشتهى مبارك لقمة مني قمت من وراه وطبختها. ربي يعوضه بخير منها. اللي يزعل يزعل بكيفه “.

بسبب موقفها هذا أحلام تعرضت هي كذلك لموجة من الانتقادات التي لم تجعلها تغير رأيها على الإطلاق وهذا كان واضح جدا من خلال ردها على المتابعين الحازم.