تريندينغ | فتاة مغربية تنهار على المباشر بعد طلاقها

ظهرت فتاة مغربية في مقطع فيديو وهي تبكي بحرقة، بعد طلاقها من زوجها السعودي بسبب رفض أهله زواجهما.

وظهرت الفتاة في الفيديو في حالة يرثى لها حزينة بسبب طلاقها التي قالت أنه لم يكن بيدها ولا بيد زوجها الذي حارب وحاول إقناع أهله عدة مرات لكن بدون جدوى.

ذكرت الإنفلونسير التي تدعى جودي أن الأسباب وراء رفض أهل زوجها هذا الزواج، ظهورها عبر السوشيال ميديا وكونها كذلك من جنسية أخرى وليست سعودية، رافضة تماما المبدأ وهذه الأفكار التقليدية.

جودي” لم تتقبل الطلاق والانفصال وروت قصتها بكل حزن مما تسبب في تعاطف الكثيرين معها.

مثل الناشطة “شيمي” التي قالت : ” قلبي عورني عليها .. للأمانة حزنت، الله يجبر قلبها ويعوضها خير.”

“لينا” كذلك تعاطفت مع الفتاة وألقت باللوم على طليقها عنما قالت : ” والله حزنتني مهما كان أنثى وعندها مشاعر حرام يلعب بمشاعرها إذا مو قد الشغلة لا يقدم ولا ياخذ الوضع تسلية”.

“المحامي محمد إبراهيم” ألقى بالمسؤولية على الرجل الذي قال عنه أنه غير مسؤول.. “محمد” كتب: “يوم هو ما قد الزواج وما يقدر يتزوج دون موافقة أهله، ليش يبهدل بنات الناس معاه؟ طلع ولد ماما هذا”.

في ردة فعل مبالغ فيها نوعا ما قالت ” أمل” : ” تسلى وحذفها وأنا ضد اللي يسويه هو وغيره لأنه ما راح يتوفق وراح تتعطل حياته وحسبي الله عليه، وهي تستاهل المفروض تعرف أن هذه نهايتها ما حد بيعاند أهله علشانها ولا أحد يجي يخطب وأهله ما يدرون”.

أما صاحب صفحة “أم جاي” فقد ألقى باللوم على الطرفين في تعليقه عندما قال: ” كانت العلاقة من البدايه كلها red flags بس هي ماحبت تاخذها بالاعتبار، مثل بنات كثير يفكرون عادي بالبداية تصير مثل هالأمور وبعدين بتغيره، يا بنات خذوا اللي يقدركم ويحترمكم كل هالأمور اللي صارت لها ما فيها لا تقدير ولا احترام، ويجون يصيحون الحب أهم شيء بالحياة”.

https://twitter.com/just_m_g/status/1742649899861114911