تريندينغ| سيارة جي كلاس هدية لطبيب

قرر شاب سعودي إهداء الدكتور المعالج لوالدته, سيارة مرسيدس فاخرة, من طراز جي كلاس, وذلك كنوع من أنواع التعبير عن الأمتنان والشكر للطبيب الذي قام بمعالجة والدته.

وبحسب ما جاء في مقطع الفيديو, فإن الطبيب المعالج العماني هو محمود الشيباني, وقد أظهر الفيديو مفاجآة الطبيب بهذا الأمر, كما أظهر أيضاً رفض الطبيب لهذه الهدية بشكل شديد.

أثار الفيديو المنتشر إعجاب النشطاء ولم يترددو في التعبير عن ذلك من خلال تعليقاتهم.

سلطان الشمري” أعطى كل الحق للشاب الذي قدّم الهدية فقد قال:” لا تلومونه لو حتى عطاه عينه اللي يشوف به.. مافيه بالدنيا أحلى وأفرح وأبهج وأمتع من أمك، تسوى الدنيا ومن عليها”.

“ساري” تحدثت عن فرحة الابن بشفاء والدة الشاب عندما كتب: “ولا يعلم الدكتور مدى فرحة الإبن الداخلية بعلاج أمه، فهي تساوي الدنيا ومن عليها، عسى الله يشفي مرضانا ومرضى المسلمين جميعاً”.

“نواف” كذلك بدوره أشاد بتصرف الشاب فقد قال: “من غلاته لـ أمه وذا شي طبيعي، أسأل الله أن يمدها بالصحة والسلامة، بيض الله وجهة”.

الطبيب لم يقبل الهدية بالرغم من إصرار الشاب وعن هذه النقطة قال “خالد”: “الله يبارك في الدكتور.. حتى رفضه للهدية واضح جدا انه رافض تماما قبولها.. الله يزيده من فضله، ومن أهدى له فرحا بشفاء أمه.. تبرع بقيمة السيارة للمحتاجين عن أمك وعن الدكتور .. فهذا أكبر الشكر لله عز وجل”.

بعكس التعليقات السابقة انتقدت “نورة” تصوير الموقف قائلة: “التصوير و توثيق الهدايا مِنّة ، لو كانت هدية خالصة و من القلب ما صورها، ردة فعل طبيعية من الدكتور إنه يردّها، بالنسبة لي الهدية أمام الكاميرا ( إحراج و إهانة )”.