تريندينغ | السجن 15 سنة لمتهمي حادثة الدهس بالقطيف

حادثة مروعة شغلت رواد مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات الأخيرة.. ففي هذه الحادثة التي وقعت في مدينة القطيف السعودية قام شابين في سيارة بدهس رجل كان يمشي على الطريق بهدف سرقة أغراضه وممتلكاته.

من الواضح في الفيديو أن الرجل تعرّض لكدمات خطيرة فالسيارة كانت مسرعة للغاية.. لكن ما حدث للرجل لا يهم بالنسبة للشابين فبالرغم من لك أكملو مهمته بشكل طبيعي.

بدرية” قالت في تعليقها ما يلي: “ياربي ياحبيبي وش صار بقلوب الناس !! يارب لاتقسي قلوبنا والله يحفظنا ويحمينا من شرور الناس”.

https://twitter.com/Badriyah_AB4/status/1626159242620067841

المغرّد “عصام” كذلك استغرب من وقاحة الشابين قائلا: “لا حول ولا قوة إلا بالله.. بدون ذمه ولا ضمير.. يالطيف ايش القلوب اللي عندهم.. يارب رحمتك وعفوك وعافيتك”.

وفي تعليق آخر طرحت المغرّدة “رازان” سؤالاً حيّرها فقد قالت: “في سؤال دايم يجي ببالي هم يتوقعون ماحد بيصيدهم ولا ايش؟؟؟؟ يسوون الجرايم بشكل تافه احس مدري”.

https://twitter.com/Zeeeezzzoooo/status/1626053334409904128

من جهته “فيصل” طالب السلطات بتنفيذ أقصى العقوبات عليهم قائلاً: “أكيد الا ماشي وراه أبناء بيصرف عليهم وأهل ينتظروه ويجون مثل هذي العينات بكل دم بارد يفعلون هذي الاشياء هذا اعتداء مع سبق الترصد لابد من إنزال أقصى العقوبات أو الإعدام”.

بالحديث عن العقوبات، أنهت نيابة الاعتداء على الأشخاص تحقيقاتها بتوجيه الاتهام لمواطنين بتشكيل إجرامي منظم والشروع في القتل والسلب بصدم أحد الأشخاص عمداً وعدواناً بمركبة عائدة لهما، بقصد الاستيلاء على ممتلكات المجني عليه.

وأوضح المصدر أنه بإحالتهما للمحكمة المختصة وتقديم الأدلة على اتهامهما، صدر الحكم القضائي الابتدائي المتضمن إدانتهما بما نسب إليهما، والحكم عليهما بالسجن لمدة بلغت 15 سنة لكل منهما، ومصادرة المركبة المستخدمة في الجريمة.

خبر القبض على المتهمين أسعد المتابعين بشكل كبير، مثل “ياسر” الذي قال: ” ١٥ سنة قليل ذا مفروض ينفذ عليهم حد الافساد بالارض”.

أما عن المغرّد “أحمد” فقد قال: ” ضاع مستقبلهم هذا إذا كان لهم مستقبل بسبب طفسة وكانوا راح يتسببون في ازهاق نفس علشان إيش ؟”.

https://twitter.com/I0S_3/status/1625826212248420352