رغم الأزمة الأخيرة مع كلوب.. مفاجأة بشأن مستقبل صلاح مع ليفربول

على عكس كل التوقعات بعد أزمته الأخيرة مع مدربه يورغن كلوب، لا يبدو أن جديدا سيحدث فيما يتعلق بمستقبل النجم المصري محمد صلاح مع ناديه الإنجليزي ليفربول.

شبكة “ذا أتلتيك” كشفت في تقرير لها عن قيام ليفربول بإبقاء النجم محمد صلاح هذا الصيف، موضحة أن إدارة النادي الانجليزي تخطط على أساس أن يكون اللاعب المصري جزءاً من فريقهم للموسم المقبل.

وبحسب موقع “ذا أتلتيك”، فإن نجم منتخب مصر لم يقرر الرحيل عن ليفربول رغم أزمته الأخيرة مع كلوب، ومن المتوقع أن يبقى مع الفريق خلال الموسم المقبل.

بعد أزمته مع كلوب.. تقرير يكشف موقف ليفربول من بقاء صلاح في الفريق

الموقع أوضح: “يقترب المهاجم البالغ من العمر 31 عاما من الأشهر الـ12 الأخيرة من عقده مع ليفربول، وكانت هناك تكهنات متزايدة بأنه سيغادر، لكن صلاح لم يعط أي إشارة إلى رغبته في الخروج، وهو ما يتماشى مع رغبة ليفربول، ومن المتوقع أن يبقى في أنفيلد”.

وتابع: “إدارة ليفربول تخطط لبقاء صلاح ضمن قوام الفريق في الموسم المقبل، رغم أنه كان يحظى باهتمام قوي من اتحاد جدة السعودي خلال الصيف الماضي”.

ونوه الموقع إلى أن “أندية الدوري السعودي تتوقع أيضا بقاء محمد صلاح مع ليفربول لموسم إضافي، لذا فإن الاهتمام بالتعاقد معه هذا الصيف لن يكون بنفس قدر الصيف الماضي”.

وفي حال بقاء صلاح مع ليفربول وعدم تجديد عقده، فإن الأندية السعودية ستسعى للتعاقد معه في صيف 2025 في صفقة انتقال حر.

وعلى الرغم من تراجع نتائج ليفربول، فإن صلاح يتألق هذا الموسم، حيث سجل 29 هدفا في 49 مع النادي والمنتخب في جميع المسابقات.

بعد أزمته مع كلوب.. تقرير يكشف موقف ليفربول من بقاء صلاح في الفريق

ومُنيت آمال ليفربول باحراز لقب الدوري الإنكليزي لكرة القدم بنكسة جديدة قد تكون قاضية، بعد سقوطه بفخ التعادل على أرض وست هام يونايتد 2-2، السبت، في المرحلة الـ 35، في مباراة شهدت مشادة بين النجم صلاح ومدربه كلوب.

وشهدت المباراة حوارا ساخنا بين صلاح ومدربه الذي سيترك ليفربول في نهاية الموسم، انتهى بعد تدخل من زميله المهاجم الأوروغوياني، داروين نونييس، الذي حاول التخفيف من غضب الفرعون المصري، قبل دخولهما بديلين في الدقيقة 79.

ولدى سؤاله عما حصل مع النجم المصري، رفض كلوب بعد المباراة في حديث لشبكة “تي أند تي” الحديث عما حصل، مضيفا: “لكننا تحدثنا بشأن ذلك (مع صلاح) في غرفة الملابس. الأمر انتهى”.

لكن تصريح صلاح لدى مروره في المنطقة الإعلامية المختلطة لم يوحي بأن الأمر انتهى، إذ أجاب لدى سؤاله عما حصل قائلا: “ستكون هناك نيران اليوم إذا تحدثت”.

ويفاوض النادي الإنكليزي المدرب الهولندي، أرنه سلوت، الذي صرح، في وقت سابق، بأنه واثق من الانتقال من فينورد إلى ليفربول مع نهاية هذا الموسم.