جيرو يبدأ رحلة جديدة بقميص ميلان

أعلن نادي ميلان الإيطالي، اليوم السبت، تعاقده مع المهاجم الدولي الفرنسي أوليفييه جيرو، قادمًا من صفوف تشيلسي الإنكليزي، دون الكشف عن مدة العقد.

وقال النادي الإيطالي في بيان رسمي نشره عبر موقعه الإلكتروني: ”يسر نادي ميلان الإعلان عن ضم المهاجم الدولي الفرنسي أوليفييه جيرو بعقد انتقال دائم. النجم الفرنسي سيرتدي القميص رقم 9“.

ولم يعلن النادي اللومباردي عن مدة العقد وقيمة الصفقة، ولكن أكدت تقارير صحفية أن قيمة الصفقة تبلغ مليون يورو، بالإضافة إلى مليون يورو كمتغيرات.

وأوضحت التقارير الإيطالية أن العقد يمتد لعامين، أي أن اللاعب سيدافع عن ألوان الروسونيري حتى صيف عام 2023.

جيرو يرحل عن لندن بعد مسيرة امتدت 9 سنوات

ولعب المهاجم الفرنسي بقميص تشيلسي منذ عام 2018 قادمًا من آرسنال، حيث نجح في تسجيل 39 هدفًا خلال 119 مباراة رفقة البلوز، واختتم مسيرته مع الفريق بالتتويج بلقب دوري أبطال أوروبا الموسم المنقضي، كما توج رفقته بلقب الدوري الأوروبي وكأس الاتحاد الإنكليزي.

وقبل الانضمام للبلوز، خاض المهاجم الفرنسي مسيرة طويلة بقميص آرسنال في العاصمة البريطانية لندن أيضًا بدأت في عام 2012 وحتى انتقاله للغريم تشيلسي.

وعلى الصعيد الدولي، شارك اللاعب لأول مرة مع منتخب فرنسا في شهر نوفمبر من عام 2011 ، حيث سجّل 46 هدفًا في 110 مباراة، وفاز بلقب كأس العالم عام 2018 في روسيا.