قال التلفزيون الإسباني الرسمي، الخميس، إن اللجنة المؤقتة لإدارة نادي برشلونة لكرة القدم حددت موعد اجراء الانتخابات الرئاسية للنادي بعد استقالة الرئيس السابق جوسيب بارتوميو في 24 يناير المقبل.

واضاف التلفزيون نقلا عن مصادر في النادي أن لجنة إدارة النادي الكتلوني برئاسة كارليس توسكيتس قررت في اجتماعها المنعقد الخميس إجراء الانتخابات في 24 يناير المقبل بالتنسيق مع حكومة الاقليم.

واوضح أن مجلس الادارة سيعلن رسميا الاسبوع المقبل عن موعد الانتخابات ومقرها والامور اللوجستية الاخرى والبرتوكولات اللازم اتباعها في ضوء الاوضاع الصحية بسبب جائحة فيروس كورونا.

وكان بارتوميو قدم ومجلس ادارته استقالتهم من مناصبهم في نهاية الشهر الماضي بعد حملة سحب الثقة من الادارة التي ساهم فيها عدد كبير من أعضاء النادي علما أن هناك ستة مرشحين مبدئيا لخلافته في منصب رئاسة النادي.

وتتوالى مشاكل نادي برشلونة الإسباني مؤخرا، حيث أعلنت صحيفة “أس” إن برشلونة يسابق الزمن لتخفيض رواتب اللاعبين بنسبة 30 بالمئة أو مواجهة خطر إعلان الإفلاس رسميا في يناير المقبل.

وفيما يتعلق النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، نفى والده ووكيل أعماله خورخي ميسي، الأنباء التي ربطت نجله بالانتقال لصفوف باريس سان جيرمان الفرنسي خلال الموسم المقبل.

وكانت شبكة ”ESPN“ قد أشارت في تقرير لها إلى أن نادي باريس سان جيرمان يسعى للتعاقد مع البرغوث الأرجنتيني، مؤكدة على وجود مفاوضات بين إدارة النادي الباريسي وخورخي ميسي.

وقام خورخي ميسي بالرد على هذه الأنباء، حيث نشر صورة الخبر عبر حسابه الرسمي على موقع إنستغرام، وكتب عليها ”أنباء زائفة“.

وتحيط الشكوك بمستقبل النجم الأرجنتيني في قلعة كامب نو، حيث ينتهي عقده بنهاية الموسم الحالي، ولم يقم اللاعب بتجديد العقد حتى الآن.