أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة – (إختيارات المحرر)

افسد مانشستر سيتي مخطط ضيفه سوانزي سيتي لافساد فرحته بالتأهل الاوروبي، ومحاولته خطف التعادل منه في اللحظات الاخيرة من مواجهاتهما بالجولة 16 من بطولة الدوري الانجليزي بملعب الاتحاد.

مانشستر سيتي نجح في الخروج من شوط المباراة الاول فائزا بهدف سجله ويلفريد بوني في الدقيقة 26، ومرت الامور كما ينبغي حتى جاءت الدقيقة 90 ونجح بافتيمبي جوميز في ادارك التعادل لسوانزي سيتي، لكن فرحة فريق البجعات لم تكتمل بعد تسديدة مباغته من الايفواري يايا توريه اصطدمت بظهر النيجيري ايهانتشوا وسقطت في شباك حارس سوانزي سيتي في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدل من ضائع.

و قفز مانشستر سيتي لصدارة البريميرليج متساويا مع ليستر سيتي برصيد 32 نقطة، بينما تجمد رصيد سوانزي سيتي عند 14 نقطة في المركز الخامس عشر.

وعلى ملعب فيرست ستاديوم، تلقى فريق مانشستر يونايتد صدمة جديدة بعد ايام قليلة من وداعه لدوري ابطال اوروبا، حيث خسر من فريق بورنموث الوافد الجديد على الدوري الانجليزي بهدفين لهدف.

بورنموث تقدم مبكر بهدف ستانيسلاس في الدقيقة الثانية، وادرك البلجيكي مروان فلايني التعادل لمانشستر يونايتد في الدقيقة 24 من عمر المباراة، واعاد كينج التقدم لبورنموث في الدقيقة 54، ليرفع اصحاب الارض رصيدهم الى 16 نقطة في المركز الخامس عشر، بينما توقف رصيد مانشستر يونايتد عند 29 نقطة في المركز الرابع.