أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة – (تحرير: عبد الرحمن الشويخ)

زفت تدريبات فريق برشلونة الاسباني خبرا سارا لجماهير النادي الكتالوني، بمشاركة ايقونة الفريق الكتالوني ليونيل ميسي في المران، بعد غياب طويل.

وتعرض ميسي لقطع في اوتار الركبة خلال مواجهة برشلونة مع لاس بالماس في 26 سبتمبر الماضي، وكشف الاطباء عن حاجته الى ثمانية اشهر تقريبا من اجل التعافي والعودة من جديد للملاعب.

وخاص ميسي تدريبات منفردة في المران الذي جرى بمدينة جوهان غامبر الرياضية  استعدادا لمباراة الكلاسيكو المقرر لها 21 نوفمبر بملعب سانتياغو برنابيو امام ريال مدريد، في ظل غياب عدد كبير من افراد الفريق الكتالوني المرتبطين بمواجهات دولية مع منتخبات بلادهم.

ومن جانبه، توقع جوسيب ماريا بارتوميو رئيس نادي برشلونة، مشاركة ليونيل ميسي في مباراة الكلاسيكو امام ريال مدريد، مؤكدا على انه يسير في الطريق الصحيح نحو العودة من جديد للمشاركة في المباريات.

وقال بارتوميو في كلمة القاها على هامش حفل تكريم جيرارد بيكيه مدافع الفريق لاختياره افضل لاعب في اقليم كتالونيا: "اتمنى ان يعود ميسي ويشارك في الكلاسيكو، شفاءه يسير في الطريق الصحيح وفق خطتنا".

واسترسل رئيس النادي الكتالوني في حديثه بالقول: "اتمنى ان يعود جميع اللاعبين من المباريات الدولية سالمين، سنحاول الفوز على اكبر منافسينا".