أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة – (تحرير: عبد الرحمن الشويخ)

اكتسح ارسنال مضيفه سوانسي سيتي بثلاثة اهداف دون رد، في اللقاء الذي جرى بملعب ليبرتب ضمن مباريات الجولة 11 من بطولة الدوري الانجليزي.

اهداف اللقاء جاءت جميعها في الشوط الثاني، عبر الفرنسيان اوليفيه جيرو ولوران كوتشيلني، واضاف الهدف الثالث الكولومبي جويل كامبل، ليرفع ارسنال رصيده الى 25 نقطة في المركز الثاني بجدول المسابقة، متخلفا عن مانشستر سيتي بفارق الاهداف فقط، فيما توقف رصيد سوانسي سيتي عند 13 نقطة في المركز 13.

ارسنال سيطر على مجريات الامور، لكنه فشل طيلة الشوط الاول في هز شباك منافسه، لكنه في الشوط الثاني تغيرت الامور كثيرا، بعدما استطاع اوليفيه جيرو في هز شباك في الدقيقة 48 بضربة رأس رائعة، اندفع بعدها سوانزي للهجوم ليمنح الفرصة لارسنال كي يعزز النتيجة، وهو ما تم في الدقيقة 68 عن طريق كوتشيلني الذي استغل خطأ فابيانسكي بعد سقوط الكرة منه ووضعها في الشباك، بعدها بخمس دقائق اضاف كامبل الهدف الثالث بتسديدة من داخل منطقة الجزاء، لم يجد جديد بعدها لينتهي اللقاء بفوز ارسنال بثلاثة اهداف لهدف.

وعلى ملعب سيلهرست بارك، تعادل مانشستر يونايتد مع مضيفه كريستال بالاس بدون اهداف، ليصبح رصيد مانشستر يونايتد 21 نقطة في المركز الرابع، فيما اصبح رصيد كريستال بالاس 17 نقطة في المركز الثامن.