أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة – (SPORT360 عربية)

ميسي يدخل المرحلة الأخيرة من التعافي ليكون جاهزاً للكلاسيكو 
دخل ليونيل ميسي نجم برشلونة المرحلة الثالثة والأخيرة من التعافي من أجل أن يلحق بمباراة الكلاسيكو ضد ريال مدريد، وبات من المتوقع أنه مع نهاية هذا الأسبوع، أو مع بداية الأسبوع المقبل على أقصى تقدير، المشاركة في التدريبات الجماعية.

أنشيلوتي يوافق على خلافة مورينيو في تشيلسي بشرط وحيد 
وافق كارلو أنشيلوتي على فكرة تولي تدريب تشيلسي الانجليزي خلفاً للبرتغالي جوزيه مورينيو على حد قول صحيفة ديلي ميرور البريطانية، وأكدت الصحيفة على عدم ممانعة أنشيلوتي من تولي تدريب تشيلسي رغم تعرضه للإقالة سابقاً من منصبه في البلوز.

إيسكو يطلب الرحيل عن ريال مدريد من بيريز 
أصبح مستقبل إيسكو نجم خط وسط ريال مدريد مجهولاً بعد أن طلب اللاعب الرحيل عن النادي من الرئيس فلورنتينو بيريز حسب أقوال صحيفة ديلي إكسبرس البريطانية، ونقلت الصحيفة رغبة لاعب خط الوسط في الرحيل عن ريال مدريد بسبب عدم شعوره بأنه لاعب أساسي في تشكيلة الفريق.

فيدرر يسحق كوكوشكين ويتقدم في بطولة بازل 
تأهل السويسري روجر فيدرر المصنف الأول إلى الدور الثاني في منافسات فردي الرجال ببطولة بازل المفتوحة للتنس، وتمكن فيدرر من بلوغ الدور الثاني في البطولة المقامة في سويسرا بعد تفوقه بسهولة على منافسه الكازاخستاني ميخائيل كوكوشكين بواقع مجموعتين.

واريورز يستهل حملة الدفاع عن لقبه بفوز كبير على بليكانز 
حقق جولدن ستيت واريورز فوزاً كبيراً على ضيفه نيو أورليانز بليكانز ضمن منافسات الدوري الأمريكي لكرة السلة للمحترفين اليوم الأربعاء، ويدين واريورز بفوزه لنجمه ستيفن كوري الذي سجل 40 نقطة واستحوذ على ست كرات مرتدة وقدم سبع تمريرات حاسمة.