أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة – (اختيارات المحرر)

حسم التعادل الايجابي بهدف لمثله، مباراة تشيلسي وليفربول، التي جرت بملعب ستامفورد بريدج ضمن مباريات الجولة 36 من بطولة الدوري الانجليزي.

تقدم جون تيري لتشيلسي بعد مرور خمس دقائق، وادرك ستيفن جيرارد التعادل لليفربول في الدقيقة 44، ليرفع تشيلسي الذي حسم مسابقة الدوري الانجليزي هذا الموسم رصيده الى 84 نقطة، بينما اصبح رصيد ليفربول62 نقطة في المركز الخامس.

المباراة سيطرت عليها الروح الرياضية العالية من البداية حتى النهاية، حيث دخل لاعبو تشيلسي ارض الملعب في ظل اصطفاف من نجوم ليفربول كممر شرفي تحية لهم بعد تتويجهم بلقب الدوري الانجليزي، وصفق جميع الحضور لحظة خروج ستيفن جيرارد من الملعب بما فيهم جوزيه مورينيو المدير الفني  لفريق تشيلسي.

مورينيو على غير المعتاد بدأ المباراة بالهجوم، وحرص على الزج بالثنائي الصاعد زوما وروبن لوفتس منذ البداية، ونجح الفريق في التقدم بهدف مبكر من عرضية لفابريجاس بعد ضربة ركنية نفذها، ارتقى لها جون تيري واسكنها برأسه الشباك عند الدقيقة الخامسة، سيطر بعدها تشيلسي على مجريات الامور في معظم اوقات الشوط الاول، مع محاولات بها رائحة الخطورة من ليفربول، الذي نجح في ادراك التعادل في الدقيقة 44 من ضربة رأس لستيفن جيرارد بعد عرضية لجوردان هندرسون، لينتهي الشوط الاول بالتعادل بهدف لكل فريق.

شوط المباراة الثاني، شهد محاولات من كل فريق لخطف الفوز، لكنها لم تكن بالتأثير الذي يتسبب في تغيير النتيجة، لتستمر على الاوضاع على حالها، ويحصل كل فريق على نقطة من المباراة.