أخبار الآن | دبي الإمارات العربية المتحدة – (اختيارات المحرر)

فتح هدف اسطوري سجله جيمس رودريجيز الباب امام فريقه ريال مدريد لتحقيق الفوز على منافسه الميريا، بثلاثة اهداف دون رد، في اللقاء الذي جرى بالجولة 34 من بطولة الدوري الاسباني، بملعب سانتياجو برنابيو.

تقدم جيمس رودريجيز لريال مدريد في الدقيقة الاخيرة من الشوط الاول، وسجل ماورو دوس سانتوس مدافع الميريا الهدف الثاني في مرماه في الدقيقة 56، و اضاف اربيلوا الهدف الثالث في الدقيقة 84، ليرفع الفريق الملكي رصيده الى 82 نقطة في المركز الثاني خلف برشلونة الذي يتفوق بفارق نقطتين، بينما توقف رصيد الميريا عند 31 نقطة في المركز16.

سيطر ريال مدريد الذي شهدت تشكيلته مشاركة نافاس واربيلوا وكواينتراو وخيسي، ضمن خطة المدرب كارلو انشيلوتي لمنح الفرصة لنجومه لالتقاط الانفاس، قبل المواجهة المهمة مع يوفنتوس بالدور قبل النهائي لبطولة دوري ابطال اوروبا، على مجريات المباراة، بينما ركز الميريا على الاهتمام بالجانب الدفاعي.

تأخر ريال مدريد في بحثه عن اختراق مرمى روبن حارس الميريا، حتى نجح جيمس روديجيز في الدقيقة الاخيرة من الشوط الاول بتسديدة اكثر من رائعة، فك بها شفرة الميريا الدفاعية، ليخرج الشوط الاول من المباراة بتقدم ريال مدريد بهدف دون رد.

في شوط اللقاء الثاني، تواصل الهجوم المدريدي، وجاء الهدف الثاني في الدقيقة 56 بمساعدة دفاع الميريا من عرضية لتوني كروس حولها ماورو دوس سانتوس مدافع الميريا في شباكه قبل المتحفز رونالدو.

رغبة ريال مدريد في اضافة المزيد من الاهداف لم تتوقف، وكذلك سعي انشيلوتي في الحفاظ على نجومه للمباريات القادمة، فاخرج رودريجيز ومنح الفرصة لايسكو، وظهر الميريا مهتما فقط بمراقبة رونالدو الذي حاول كثيرا ان يضيف اهداف جديدة لرصيده لكنه لم يفلح، في الوقت الذي استطاع فيه اربيلوا اضافة الهدف الثالث في اللقاء لريال مدريد، بعد عرضية جميلة من تشيتشاريتو، لم يجد صعوبة في اسكانها الشباك عند الدقيقة 84، ليخرج اللقاء بفوز ريال مدريد بثلاثة اهداف دون رد.