دبي، الامارات العربية المتحدة، 11 فبراير 2014، (أخبار الآن، لين أبوشعر) –

مع اقتراب موعد عيد الحب، لا بد من أن بعض العشاق يفكرون بالارتباط والتقدم بطلب يد الحبيبة للزواج في هذا اليوم المميز لتتويج الحب الكبير بزواج أبدي وحياة مليئة بالحب والسعادة.

فيا أيها العاشق، اننا في عام 2014، هذا يعني أنه لم يعد بامكانك التقدم بطلب يد محبوبتك بالطريقة التقليدية، ألا وهي زيارة أهلك لمنزل الفتاة، ليرددوا العبارات الشهيرة المملة والتقليدية، ولا ننكر هنا أهمية القيام بهذه الخطوة التي تعتبر من أساسات الخطبة والزواج اذ أنها تحافظ على مكانة الفتاة في مجتمعنا العربي، وبعيداً عن تقاليد العائلات العربية، تحلم كل فتاة باللحظة التي سيتقدم بها الشاب لزواجها، لذا ما رأيك في جعل هذه اللحظة لا تنسى، لحظة تاريخية تقصونها على أبنائكم وأحفادكم!

أفكار خطيرة لطلب يد الفتاة للزواج في عيد الحب !! 

اليكم بعض الأفكار المميزة التي ستأسر قلوب الفتيات:

  • فيديو: اذا كنت من الوجوه التي توصف بال “فوتوجونيك” أي أن وجهك يصلح لأن يكون سينمائياً ويبدو جميلاً في التصوير، ولديك الكاريزما الكافية، قم بتصوير فيديو قصير تروي فيه حبك لها، وتطلب يدها في نهاية الفيديو، أرسل لها الفيديو عبر الايميل وتأكد من وجودك في مكان عملها عند تلقيها للفيديو، أو اطلب مشورتها عند لقائك بها في فيديو قمت بانتاجه مؤخراً وهكذا يتسنى لك اختيار المكان المفضل لديكما.
  • في السينما: يمكنك تسجيل فيديو أيضاً وعرضه خلال الدعايات التي تسبق عرض الفيلم في السينما، تتطلب هذه العملية موافقة ادارة السينما ووصولكم للصالة في الوقت المناسب، ولن تأسر هذه الفكرة حبيبتك فقط، بل ستأسر قلوب كل الحاضرين في الصالة.
  • صحف وجرائد: اذا كانت حبيبتك من المثقفين الذين يحرصون على قراءة الجرائد بشكل يومي، قم بنشر الخبر في جريدتها المفضلة، وحاول أن تكون في الجوار لأنها ستتصل بك وهي في قمة الذهول!
  • Aquarium  حوض سمك: قم باصطحاب حبيبتك الى مكان يتواجد به حوض سمك كبير واطلب من الغواص أن يحمل لافتة كبيرة كتب عليها “هل تقبلين الزواج بي”  ويسبح بها باتجاه حبيبتك.

    أفكار خطيرة لطلب يد الفتاة للزواج في عيد الحب !! 

  • في الأجواء: اذا شاءت الأقدار أن تسافرا سوية على متن الطائرة، قم باستئذان طاقم الطائرة لاستخدام مكبر الصوت، وقم بتحية الركاب وتعريفهم على فتاتك، ثم اطلب منها الزواج أمام الجميع على ارتفاع أكثر من 30 ألف قدم، وتأكد أن الصحافة ستوثق هذا الحدث في اليوم التالي ..

  • على نافذة بيتها أو مكتبها: قم بالاستعانة بحاملة العمال الذين يقومون بتنظيف النوافذ الخاصة بالأبنية العالية أو بأي أداة مشابهة، واحمل لافتة “هل تقبلي بي زوجاً” وفاجئها بظهورك على نافذة مكتبها أو غرفتها الخاصة.

  • غني لها: اذا كنت تتمتع بصوت جميل وحنون، قم باصطحاب حبيبتك الى حفلة أو مطعم يملك فرقة موسيقية، وقم بغناء أغنيتكم المفضلة واختم الأغنية بطلب الزواج أمام الحاضرين

  • البسها الخاتم وهي نائمة: اذا تسنت لك الفرصة في أن تدخل منزلها بالاتفاق مع عائلتها، قم بالباسها خاتم الخطوبة وهي نائمة لتصحو وتجد نفسها مخطوبة لك، تعد هذه الفكرة في غاية الرومنسية، ولكن قد لا تعجب الفتيات بها وذلك لأن الفتاة لن تكون بأجمل صورة وهي نائمة، فقد لا تفضل أن يراها الشاب في هذه الحالة، لذا احرص على أن تكون حبيبتك في غاية العفوية في حال قررت تنفيذ هذه الطريقة، لكي لا تتحول المفاجأة الى مأساة.

  • في المطار: أخبر حبيبتك بأنك مسافر لمدة طويلة، وبالطبع ستأتي حزينة لوداعك في المطار، لتسمع طلب الزواج على مكبرات الصوت في كافة أنحاء المطار، ويقلب الحزن الى فرح وسعادة عارمة، ولكن قد تثور الفتاة غضباً لذا لا يمكن للنتيجة أن تكون مضمونة.

  • على متن القارب: قم بدعوة حبيبتك لتناول عشاء رومنسي على متن أحد القوارب، واطلب من قارب آخر أن يقترب حاملاً لافتة كبيرة كتب عليها “هل تقبلين الزواج بي”

  • في الحلوى: اذا كانت حبيبتك من محبي الطعام أو الحلويات، بامكانك تقديم طبق من المافنMuffin  أو قطع الكيك الصغيرة، لتكن احدى هذه القطع هي علبة الخاتم.

  • لغز Puzzle: قم بتخصيص لعبة puzzle تظهر فيها صورتكم عند الانتهاء من تركيبها، مرفوقة بجملة “هل تقبلين بي زوجاًّ”

    أفكار خطيرة لطلب يد الفتاة للزواج في عيد الحب !! 

ولكن عزيزي الشاب … احذر!!!

  1. احذر أن تتقدم في طلب يد حبيبتك خلال عشاء رومنسي في مطعم فاخر اذ تعد هذه الطريقة قديمة جداً ومن أيام الثمانينيات، فلا شيء مميز في هذه الحركات اذ ستشعر الفتاة بأنك لم تبذل أي جهد الا دفع الفاتورة.

  2. احذر من أن يظهر عليك الارتباك والتوتر في ذلك اليوم، وفي نفس الوقت لا تحاول اخفاء المفاجأة بالتجاهل التام والتظاهر وكأنك لا تخطط شيئاً لعيد الحب، أي تصرف باعتدال.

  3. احذر من دعوة أصدقاء غير مرغوب فيهم من قبل الفتاة، فاذا كنت تخطط أن تطلب يدها في العلن، حاول أن تختار الأشخاص بانتقاء.

  4. احذر من نسيان توثيق الحدث عن طريق الفيديو، فقم بالاستعانة بمصور أو صديق لتسجيل كل اللحظات لتبقى ذكرى جميلة.

  5. وأخيراً احذر أن تتقدم بطلب الزواج من الفتاة التي تحب، من دون التأكد من مشاعرها، وبأنها تبادلك نفس الاحساس والرغبة في المضي قدماً في العلاقة، والا ستكون نتائج هذه الطرق المبتكرة غير محمودة ..

أفكار خطيرة لطلب يد الفتاة للزواج في عيد الحب !!

للمزيد من الاخبار المميزة … اضغط هنا

يشرفنا انضمامكم لنا عبر حسابنا في انستغرام akhbaralaan