أخبار الآن | القاهرة – مصر – (وكالات)

قتل 10 من الارهابيين بمداهماتٍ امنية نفذتها قواتُ الجيشِ المصري بمدينةِ الشيخ زويد zwayed ووسطِ سيناء كما ألقت القواتُ الامنية القبضَ على اثنينِ و عشرين من المشتبهِ بضلوعهم في عملياتٍ ارهابية خلالَ حملةٍ أمنية بحي المساعيد بالعريش وتم إحالتهم للتحقيقات والفحصِ الأمني بحسب ما صرحت به مصادر امنيه مصرية.

وفي وقت سابق تمكنت القوات الجوية المصرية بالتنسيق مع قوات انفاذ القانون بالجيش الثاني الميداني، بشمال سيناء من احباط مخطط ارهابي لاستهداف قوات التامين بالمنطقة العازلة الثالثة في رفح هجوما إرهابيا بمدينة رفح بحسب ما صرحت به مصادر امنيه .

وأضافت المصادر الأمنية، أن قوات الأمن بشمال سيناء، رصدت تجمعاً لمتشددين، قرب منطقة الأحراش، جنوب رفح، تستعد لشن هجوم على قوات تأمين المنطقة، فتم الاشتباك معهم بقذائق الهون، ومطاردتهم من خلال غارة جوية مفاجئة أسفرت عن مقتل 6 أرهابيين وإصابة 10 آخرين، وتدمير سيارة دفع رباعي، و3 دراجات نارية .

وأوضحت المصادر الأمنية، أن قوات الأمن على مدار الايام الماضية داهمت عددا من قرى ومدن شمال سيناء، بحثا عن عناصر مشتبه في انتمائهم للتنظيمات الارهابية الموالية لجماعة "أنصار بيت المقدس" التابعة لداعش، للقضاء بشكل كامل على مختلف العناصر الارهابية المتمركزة في شمال سيناء. 

 

إقرأ أيضاً

مقتل 6 ارهابيين بغارات للجيش المصري في سيناء

منتدى شباب العالم يثير اهتمام المغردين