أخبار الآن| دبي – الامارات العربية المتحدة – (صحف)

توالت الإدانات العربية للتفجيرات الثلاثة التي حصلت مساء الاثنين في المملكة العربية السعودية، وخاصة التفجير الانتحاري قرب الحرم النبوي الشريف في المدينة المنورة. 
حيث  أكد مفتي مصر الشيخ شوقي علام أن التفجير قرب الحرم النبوي جريمة خسيسة لا يمكن تصورها ، مشدداً على أن التفجيرات الأخيرة لن تثني العالم السلامي عن مواصلة الجهد لمحاربة الإرهاب 
بدورها أكدت الحكومة الأردنية وقوفها الكامل وتضامنها مع المملكة العربية السعودية الشقيقة في مواجهة الإرهاب الأعمى الذي يستهدف أمنها واستقرارها.

ضحايا في تفجير ارهابي بالقرب من الحرم النبوي في المدينة المنورة

وعبر وزير الدولة لشئون الإعلام الناطق الرسمي باسم الحكومة محمد المومني عن إدانة الأردن واستنكاره الشديدين للحادث الإرهابي الجبان الذي استهدف جوار الحرم النبوي الشريف وكذلك التفجيرات الإرهابية في مدينة القطيف.
المملكة البحرينية ادانة  بشدة الهجوم الإرهابي بالمدينة المنورة  معربة عن استنكارها البالغ لهذا العمل الإرهابي الدنيء الذي طال الاراضي المقدسة، وتعدى على المكانة الجليلة التي تحظى بها هذه البقعة المباركة لدى جميع المسلمين.
هذا وأعلنت دولة الامارات العربية المتحدة عن إدانتها الشديدة للهجمات الارهابية الخسيسة التي طالت جدة والقطيف ومحيط المسجد النبوي الشريف في المدينة المنورة.
منظمة التعاون الإسلامي بدورها أدانت بدورها الهجمات الإرهابية في السعودية معلنة  تضامنها التام مع المملكة في جهودها لمكافحة التآمر والإرهاب.

إستعدادات عيد الفطر المبارك في السعودية