أخبار الآن | الرياض – السعودية ( غرفة الاخبار)
 

قالت وسائل اعلام سعودية إن انتحاريا فجر شحنة ناسفة قرب مقر أمني عند الحرم النبوي الشريف في المدينة المنورة بالسعودية . ونقلت المصادر أنباءً عن استشهاد 4 من رجال الأمن في التفجير . 

وذكرت مصادر أن التفجير الانتحاري استهدف قوات الطوارئ قرب الحرم النبوي في المدينة المنورة ولم تتأثر الحركة داخل الحرم النبوي وفق مصادر. واقام الأمن حواجز ونقاط تفتيش في موقع التفجير 
وأفادت مصادر بأن الانتحاري استهدف 7 من رجال الأمن، وأظهر رغبته لهم في الإفطار معهم، ومن ثم قام بتفجير نفسه بينهم.

كما أفاد بأن الأنباء تشير لمقتل الانتحاري واستشهاد 4 من رجال الأمن، ووقوع 4 إصابات خطيرة، ولم يتمكن الانتحاري من دخول باحة الحرم النبوي الشريف، وأن الحركة تسير بشكل طبيعي داخل الحرم النبوي الشريف، موضحة أن المصلين يتوافدون على الحرم النبوي لأداء صلاة العشاء و التراويح.

وذكرت وسائل اعلام سعودية ايضا أن  انفجارين انتحاريين هزا مدينة القطيف شرق السعودية، واستهدف الانفجاران مساجد في المدينة. وشوهدت أشلاء بشرية يعتقد، بحسب شهود عيان، أنها تعود لمنفذ التفجير الانتحاري، بينما لم تسجل إصابات في صفوف المصلين نتيجة التفجير. ويأتي الحادث بعد يوم من فشل انتحاري في الوصول إلى هدفه مساء أمس الأحد، ففجّر نفسه داخل مواقف مستشفى الدكتور سليمان فقيه في مدينة جدة بالسعودية.
 

تفجير انتحاري قرب القنصلية الأمريكية بجدة في السعودية