أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة

تصدر وسم او هاشتاق #شكراً_محمد_بن_راشد ترند الإمارات، بعد أن أطلقه مغردون إماراتيون على موقع التواصل الاجتماعي تويتر بمناسبة مرور 10 سنوات من حكمه وحكومته، متمنين له مزيداً من الإنجازات والعطاء.

وانهالت ألاف التغريدات عبر الهاشتاق من قبل مغردين إماراتيين وخليجيين وعرب، محملة بالشكر والعرفان لنائب رئيس دولة الإمارات رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم ولحكومته.

وقال مغرد إماراتي "كلمات الشكر والقصائد والمدح.. لو اجتمع كل من على هذه الأرض لن يستطيع أن يوفي بوراشد حقه صدق إنه صانع المعجزات"، وقال المغرد ماجد البلوشي "منكم يا سيدي تعلمنا اكتشاف المشكلات والتغلب عليها وتجاوزها دون وقوف عليها"، وقال المغرد يوسف الحمادي "قائد من طراز فريد، أشغل العالم بفكره ونظرياته الثاقبة"، وقالت مغردة إماراتية إن "القائد المُلهم صانع الإبداع، تحولت دولة الإمارات بأفكاره المتجددة إلى دولة سباقة تبهر العالم".

وقال مغرد سعودي "أنا سعودي وأشكرك إنك أثبت للعالم أن العرب لهم وجه مشرق وحضاري". وقالت مغردة إماراتية "من جعلنا دائماً في المركز الأول، كلماتُنا لن توفيه حقه #شكرا_محمد_بن_راشد"، وقالت مغردة إماراتية "الشيخ محمد بن راشد قائد يستحق منا كل الشكر والعرفان صاحب الشأن العظيم قدم ولازال يقدم لأبنائه من الشعب كل ما هو مستحيل".
وقال المغرد أحمد المحيربي "#شكرا_محمد_بن_راشد شكرا يا قدوتنا وفخرنا، أدامك الله ذخراً وظلاً لهذا الوطن".

وكان رئيس دولة الإمارات الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، قد توجه بالتهنئة بهذه المناسبة إلى نائب رئيس دولة الإمارات رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، متمنياً له عطاء أكبر لدولته وشعبه في العشرية القادمة ووجه له الشكر على ما قدم من تجربة إدارية وحكومية وتنموية متطورة خلال السنوات العشر الماضية.