محمد عبده يشعل حفله في باريس بلقطة لطيفة

  •  كان الحفل مليئاً بالمواقف واللقطات الطريفة
  • أحيا النجم محمد عبده حفلا إضافيا في باريس

فاجأ الفنان محمد عبده، جمهوره بلقطة طريفة قلد فيها إحدى المتابعات التي كانت تهتف باسمه ليكرر ندائها على طريقته محاولاً تقليد صوتها وهو ما فجر ضحك الجمهور.

وأشعل هذا الموقف حفل الفنان محمد عبده في باريس، والذي وقف على مسرح دار الأوبرا الفرنسية كأول فنان عربي، وأثار موجة من الضحك بين جمهور النجم الشهير بسبب طرافته في تقليد المتابعة.

هذه اللقطة ليست الوحيدة التي تضمنها حفل محمد عبده، وإنما كان الحفل مليئاً بالمواقف واللقطات الطريفة التي زادت من جمال الحفل، فحرص الفنان السعودي، فنان العرب، على مشاركة أبنائه معه في لحظة وقوفه على

مسرح دار الأوبرا في العاصمة الفرنسية باريس، ليظهر معه أربعة من أبنائه وهم بدر وخالد والعنود وعالية، مقدمين التحية لجمهور والدهم وغادروا الحفل بعدها.

وأحيا النجم  حفلا إضافيا في العاصمة الفرنسية باريس، مساء السبت على خشبة مسرح قصر غارنيه في دار أوبرا باريس، وذلك بعد الإقبال الشديد من جمهور النجم الشهير على حفله الأول الذي أقيم يوم الجمعة الماضية وخلال الحفل قدم مجموعة من أروع أغنياته في وصلتين متتاليتين ومن أهم الأغنيات، وبنت النور أنشودة المطر، والمسافة، وشبيه الريح، والرسالة، ومجموعة إنسان، ولي ثلاثة أيام.