أخبار الآن | بريطانيا dailymail

 

التقى الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل، الإثنين، بشقيقه الأمير ويليام وزوجته كيت للمرة الأولى منذ 4 أشهر، فيما وصفته خبيرة لغة الجسد لجودي جيمس بأنه “لم يكن اللقاء الدافئ الذي كنا نأمله”.

وتوجهت جميع الأنظار ستتجه صوب الشقيقين ويليام وهاري اللذين كانا قريبين جداً من بعضهما قبل زواجهما، خلال مشاركتهما في قداس الكومنولث في كنيسة ويستمنستر آبي، للمرة الأولى منذ اجتماعهما بيوم الذكرى في نوفمبر/تشرين الثاني.

وستكون هذه هي المرة الأخيرة أيضًا التي يجتمعان فيها قبل تخلي هاري وميغان عن التزاماتهما الملكية ويبدآن حياتهما الجديدة في أمريكا الشمالية.

شوهدت ميغان وهي تقول “مرحبًا” وتبتسم لويليام وكيت، عندما كان دوق ودوقة ساسيكس يستعدان للجلوس في معقديهما في الصف الأول.

وقال هاري أيضًا “مرحبًا” وابتسم لأخيه، الذي بدا أنه تجاهله.

لكن وفقًا لجيمس فإن “توتر هاري كان واضحًا” عندما رفض ويليام فيما يبدو الترحيب بأخيه، وقالت جيمس إن التوتر في لغة هاري الجسدية كان واضحًا بشكل خاص.

وأضافت: “بينما كان هاري يسير في الممر، لوح كلاهما للأطفال، لكن وجهه كان متوترًا وعابسا”.

التوتر كان واضحا منذ البداية، ففي العام الماضي، كان هاري وميغان ينتظران إلى جانب ويليام وكيت وتشارلز وكاميلا وصول إلى الملكة، قبل المشاركة في “موكب الملكة”. لكن أيا من الزوجين لم يشارك هذا العام، في الموكب وتوجها إلى مقاعدهما بعد تحية الشخصيات البارزة.

 

التقى الأمير هاري، حفيد الملكة إليزابيث الثانية ملكة بريطانيا، وزوجته ميغان ماركل اليوم الأربعاء بكبير الأساقفة، الناشط في مجال مكافحة الفصل العنصري في جنوب أفريقيا ديزموند توتو، بصحبة ابنهما آرتشي، 4 أشهر، الذي يظهر لأول مرة أمام وسائل الإعلام في جنوب أفريقيا.

 

مصدر الصورة: Getty images

للمزيد:

طالب يضع ميغان ماركل في موقف محرج جداً (فيديو)

الجولة الأخيرة للأمير هاري في المملكة المتحدة ستكون ”صعبة للغاية“!