أخبار الآن | دبي – الامارات العربية المتحدة – (فاطمة جنان)

وصل هوس المهتمين بالفضاء وبفرضية وجود حياة أخرى على الكواكب المجاورة للأرض على العالم بشكل كبير، الى أبعد نقطة، فمنهم من يبذلون الوقت والأموال الطائلة للبحث عن دلائل تدعم هذه الفرضيات. 

اليوم نشر موقع express البريطاني، صورا مأخوذة من قاعدة البيانات ناسا من قبل جمعية UFO المتخصصة فى البحث عن الكائنات الفضائية. 

 توضح وجود حيوان على شكل "دب" يمشى على أربع أرجل على سطح الكوكب الأحمر "المريخ"، هذه الصورة التي ربما يقول البعض أنها مفبركة، انتشرت بقوة على الانترنت. 

تفاصيل الصور على المريخ يوميا

حاليا تقوم المركبة الفضائية "روفر" الموجودة على سطح المريخ بالتقاط عشرات من الصور للكوكب وصخوره، والتكوينات الموجودة عليه. 

بالصور: دب يسير على سطح المريخ!

وخلال الأشهر الماضية، ظهرت العديد من الصور التى توضح أشكال غريبة على المريخ، هذه الصور لم تكن اعتيادية، ففي وقت سابق وجد الباحثون رسومات باللغة المصرية القديمة على أحد الصور هناك وهو الشيء الذي عزز وجود حياة سابقة فيما قبل. 

بالصور: دب يسير على سطح المريخ!

وعلى الرغم من أن وكالة الفضاء ناسا، لم تعلن رسميا عن وجود أي كائن على سطح المريخ حتى الآن، إلا أن علماء الفلك وجمعيات البحث عن الكائنات الفضائية، تستمر فى البحث المعمق، والإعلان عن أي اشتباه فى أجسام غريبة.