اخبار الآن | القاهرة – مصر – (أحمد حامد)

شهد الوسط الفني خلال أسبوع واحد حالة من الحزن الكبير بسبب وفاة العديد من النجوم والفنانين، فلم يكد يمر يوما من الأسبوع إلى ويفاجئ الجمهور والوسط الفني برحيل أحد الفنانين أو أقاربهم.

حيث توفي الأربعاء الفنان القدير على حسنين عن عمر 76 عاما بعد مسيرة عطاء فني شارك خلالها في العديد من الأعمال الفنية سواء في المسرح أو التليفزيون أو السينما أبرزها "أيس كريم في جليم" والكيت كات" و"البحث عن سيد مرزوق" و"رأفت الهجان" و"رشة جريئة" وغيرها من الأعمال.

ونعى المطرب عمرو دياب رحيل الفنان الراحل على حسنين، وذلك عبر حسابه الرسمى بموقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، قائلاً : "هتوحشنا يا عم زرياب"، فى إشارة إلى الشخصية التى قام بأدائها الفنان الراحل فى فيلم "آيس كريم فى جليم" بمشاركة عمرو دياب.

وقال عمرو دياب معلقاً على الصورة التى نشرها على تويتر، و يظهر فيها مع الفنان الراحل على حسنين، قائلا: "هتوحشنا يا عم زرياب، رحم الله الفنان الكبير على حسنين وألهم أهله الصبر والسلوان"، كما نعاه  الفنان محمد صبحى على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" ، قائلا "البقاء لله فى الصديق والزميل الفنان المحترم ذو المذاق الخاص الفنان على حسنين.. رحل عنا اليوم ندعو الله أن يغفر لك ويدخلك فسيح جناته، وللأسرة ولنا الصبر والسلوان".

ومنذ ساعات قليلة توفي والد النجمة التونسية درة وقامت الفنانة بنشر صورته على موقعها بالفيس بوك وتلقت العديد من عبارات التعازي من جمهورها والوسط الفني.

وتوفي أمس النجم الكبير نور الشريف الذي قدم العديد من الأعمال الخالدة في السينما منها أفلام "المصير" و"حبيبي دائما" و"أخر الرجال المحترمين" والعار" و"عيون الصقر" و"ناجي العلي" و"الصرخة" وكتيبة الإعدام"، ومسلسلات" الدالي" و"عمر عبدالعزيز" و"لن أعيش في جلباب أبي" و"عائلة الحج متولي"و"الرحايا" وغيرها.

وكانت رحلت خلال الأسبوع أيضا الفنانة الشابة ميرنا المهندس عن عمر يناهز الـ37 عاما، بعد رحلة معاناة مع المرض، وإجرائها عملية جراحة خطيرة، وأصاب رحيلها الوسط الفني بصدمة كبيرة.