أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة – (فرح الرباح)

اعترفت مها موسى، الأم البالغة 52 عاما، أن مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي قد وصفوها بأنها شاذة جنسيا وذلك لأنها تقوم بارضاع طفلتها البالغ عمرها 6 سنوات. 

ولكن، مها التي تعيش في خليج بايرون مع أطفالها الثلاثة و شريكها الموسيقي الاسكتلندي جون هاملتون، قالت أنها لم تتعرض قط لأي مضايقات عند ارضاع ابنتها في الأماكن العامة.

وذكرت صحيفة ديلي ميل البريطانية، أن مها تعتقد أن الهجوم الذي تعرضت له على الفيسبوك يعد هجوما على الاناث، وأكدت مها أن للناس الحرية في ما يريدون قوله، فهي تعلم ما عليها فعله كأم، وقالت: " لقد قمت بتربية ثلاثة أطفال أصحاء و جميلين و هذا كل ما يهمني".

وصرحت مها أيضا، أن الانتقادات التي طالتها على موقع التواصل الاجتماعي ليست حول الرضاعة الطبيعية بل انها تمثل عدم احترام للأنثى و أنها تتقبل هذه الانتقادات بصدر رحب.

وكتبت مها على صفحتها على الفيسبوك أن ابنتها أمينة البالغة من العمر 6 سنوات تعمل على اتخاذ قرار حول وقف أو اكمال الرضاعة الطبيعية.

وبخصوص هذا الأمر، علقت مها أن ابنتها أمينة شعرت قبل عدة أسابيع أنها مستعدة لوقف الرضاعة الطبيعية ولكنها ما زالت تحتاج للرضاعة في الليل قبل النوم، وقررت مها دعم قرار ابنتها مهما كان، ودعت أمهات العالم أن يخترن ما يناسبهن ويناسب أطفالهن.