أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة – (لين أبوشعر)

لم يطال هوس التجميل الفتيات فقط في أيامنا هذه، بل الفتيان أيضاً، اذ طالما شاهدنا صور ذلك الشاب البرازيلي المهووس بصديق الدمية باربي والمعروف باسم "كين" الشاب العشريني الذي لجأ الى سلسلة من عمليات التجميل ليصبح شكله مشابها للدمية "كين" وأنفق آلاف الدولارات لتحقيق حلمه في تطابق الشكل، وبعد أن اقترب من الوصول الى حلمه، توفي!

وبحسب صحيفة ديلي ميل البريطانية، قام البرازيلي "سيلسو سانتبانس" البالغ من العمر 20 عاماً، بأربع عمليات تجميلية لأنفه وذقنه وفكه، قام العشريني بزرع السيليكون في صدره، وبعد تلك العمليات تحول "سانتبانس" الى نجم مشهور تصدر صفحات المجلات الشهيرة وشاشات التلفزيون. 

وفاة شبيه الدمية "كين" بعد معاناة مع المرض

وفي يوم من الأيام اكتشف "سانتبانس" اصابته بمرض سرطان الدم عن طريق الصدفة، عندما عانى من التهاب في ساقه، لتبدأ رحلته الطويلة مع العلاج الكيماوي لمدة 5 أشهر، ولكن للأسف توفي الشاب بعد تفشي المرض ووصوله الى الرئتين.

يذكر أن "سانتبانس" كان قد أنفق حوالي ال 46 ألف دولار ليتحول الى الدمية "كين" وكان قد بدأ بتلك العمليات بعمر ال 16 عاماً، وبعد ذلك بدأ يتقاضى أجراً ليظهر على التلفزيون، وأصدر أيضاً دمية "سيلسو" في لوس أنجلوس قبل فترة من اصابته بالمرض. 

وفاة شبيه الدمية "كين" بعد معاناة مع المرض