عاجل

الوادي هولدينغ تستضيف مؤتمر إدارة المخاطر والائتمانات التجارية العالمية

أخبار الآن | دبي - الإمارات العربية المتحدة

 

استضافت الوادي هولدينغ مؤتمر ادارة المخاطر والائتمانات التجارية العالمية لأول مرة في دبي انطلاقاً من دورها الرائد بالمنطقة في قطاع إدارة المخاطر الائتمانية وإعادة هيكلة الديون على المستويين الداخلي والخارجي، وحضورها الواسع في 145 دولة حول العالم، وإيمانًا بواجبها الوطني تجاه المنطقة باعتبارها الممثل الحصري لمجموعة TCM Group العالمية في منطقة مجلس التعاون الخارجي.

وكان من المتوقع مشاركة 130 ممثلاً دوليًا من ذوي الخبرات المتميزة في قطاع التمويل من مختلف الدول بجانب عدد من أعضاء مجلس إدارة مجموعة TCM؛ المجموعة الأولى في حلول إدارة المخاطر الائتمانية الدولية واسترداد الديون، وواحدة من أكبر المجموعة المتخصصة في إدارة الديون والائتمانات العالمية على مستوى العالم.

اقرأ أيضاً: 450 مليون دولار غرامة على آبل لتلاعبها بأسعار الكتب الإلكترونية

المؤسسات والهيئات الداعمة:

وأكدت العديد من المؤسسات الموقرة والهيئات الجليلة مثل مؤسسة دبي لتنمية الاستثمار وهيئة تنمية الاستثمار بدبي وطيران الإمارات ودائرة دبي للسياحة والتسويق التجاري دعمها للمؤتمر في لمحة لطيفة تظهر ريادة إمارة دبي في قطاعات التنمية المالية والاقتصادية.

مواضيع النقاش: 

ويأتي انعقاد هذا المؤتمر في ظل ما يشهده العالم من حالة عدم الاستقرار الاقتصادي، لتلقي هذه الفاعلية الضوء على التوجهات الاقتصادية العالمية، وسوق الائتمانات العالمية وإستراتيجيات إدارة الديون الجديدة، وناقش

المشاركون في المؤتمر مجموعة من الموضوعات مثل:

• عرض الكثير من الرؤى للشركات التجارية والبنوك حول معايير إدارة الديون والائتمات العالمية وتبادل الخبرات في هذا المجال.
• الحد من الديون والتخفيف من وطأة المخاطر أثناء التعاملات الدولية والمحلية على حد سواء.
• تحديد سلوكيات السوق المختلفة وتبادل الخبرات المكتسبة في شتى البلدان والدول.
• تسليط الضوء على القيمة التي تضيفها مجموعة TCM GROUP للشركات التجارية والبنوك على المستوى العالمي فضلاً عن معاييرها الخاصة وقدراتها الفريدة.

اقرأ أيضأً: من هو سادس أغنى رجل في العالم؟

وإيمانًا من الالتزام والعهد التي قطعته الشركة على نفسها تجاه المنطقة، أعلنت إدارة الوادي عن حضور عدد من طلاب الجامعات والكلية مجانًا تماشيًا من توجهات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة ورئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي الداعمة لمبادرات التعليم والقيادة للشباب.



كما يمكنكم متابعة بثنا المباشر على يوتيوب لمزيد من البرامج والنشرات‎

آخر الأخبار